إقتصاد

بدر للطيران تدشن مكتبها في أوغندا

كمبالا- بدر الدين خلف الله:

دشنت شركة بدر للطيران مكتبها رسمياً في أوغندا، حيث تسير رحلة كل إثنين وجمعة عبر خط ( كمبالا _جوبا الخرطوم )

وتُعد محطة كمبالا هي الثامنة في قائمة المدن الأفريقية التي تسيرها شركة بدر للطيران، بعد (جوبا، واو، ملكال، أديس أبابا، كانو، انجمينا والقاهرة).

وشارك في حفل التدشين بمطار عنتيبي الدولي سفيري السودان وجنوب السودان، وطاقم سفارتهما ، بالإضافة إلى مسؤولي هيئة الطيران المدني الأوغندية، كما شارك أيضاً في الحفل مسؤولو ومدراء المكاتب والوكالات السياحية.

وعبر سفير السودان بأوغندا أحمد إبراهيم عن خالص تهانيه بتدشين مكتب بدر في أوغندا، مؤكداً فائدة بلدي السودان وجنوب السودان في الخدمات التي تقدمها الشركة .

من جهته، أشاد سفير دولة جنوب السودان في أوغندا سايمون جواك دينق، خلال كلمته في حفل التدشين، بمسيرة شركة بدر في الطيران ، وأشار إلى أنها تعمل منذ فترة طويلة في جنوب السودان ،لافتاً إلى أنها كسبت ثقة الشعب الجنوبي .

كما تعهد مسؤولو هيئة الطيران المدني الأوغندي بتقدم كافة أنواع الدعم اللازم الذي تحتاجه الشركة ، مشيرين إلى أن الخط يخدم كافة البلدان ويعزز من التبادل التجاري والسياحي في أوغندا .

من جانبه قال مدير مكتب شركة بدر في أوغندا الأستاذ فيصل يوسف، إن تدشين خط شركة بدر للطيران يُعد إنطلاقة جديدة لعمل الشركة، متعهدا بتقديم خدمة مميزة لكل المسافرين عبر شركته ، كما قدم خالص شكره وتقديره لسفارتي السودان وجنوب السودان وهيئة الطيراني المدني الأوغندية ولكل الذين شاركوا في إنجاح حفل تدشين مكتب الشركة في مطار عنتيبي الدولي.

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق