أخبار وتقارير

مدير دائرة المرور السريع يشيد بأداء “المرور” بجنوب دارفور

نيرتتي- نجلاء جمعة:

قال مدير دائرة المرور السريع بالسودان العميد مصطفى يوسف أحمد، إن زيارته لعدد من ولايات دارفور تأتي بغرض تفقد سير العمل والتعرف على المشاكل التي تواجه العمل بالقطاعات.

وأشاد بالأداء الذي وصفه بالجيد بجنوب دارفور منوهاً إلى أنه متوقع لتحقيق السلامة المرورية حفاظا على أرواح الناس، كما أشار  الى أنهم بصدد إجراء بعض المعالجات الاستباقية التي تتمثل في فحص الكحول والمخدرات بجانب العمل مع ادارة الطرق والجسور لردم الحفر التي تسبب الحوادث مع الإطارات.

وتوقع مصطفى أن تتم في العام القادم إزالة كافة المشاكل التي تؤدي إلى الحوادث لينعم الجميع بسفر آمن ومطمئن،
وأشاد بقطاعات المرور السريع بكل من طور، كاس، بلبل ابوجازوز، ومدخل دوماية بطريق نيالا كأس زالنجي.

واكد أن دائرة المرور السريع قطاع جنوب دارفور تتصدر ولايات البلاد من حيث الأداء وأن سمعتها تسبقها في ذلك، مقدما الإشادة والثناء للعاملين بتلك القطاع تقديرا لدورهم في حفظ السلامة العامة.

فيما أشار مدير دائرة المرور السريع قطاع جنوب دارفور المقدم أحمد محمد سبيتة إلى أن الزيارة تأتي في إطار اهتمام الإدارة العامة بتهيئة بيئة العمل وتفقد أحوال الإدارات والقطاعات والوقوف على مشاكل القوة.

وقال سبيتة إن زيارة الإدارة للولاية سيكون لها الأثر الإيجابي والكبير وإعطاء الدافع القوي في تطوير وتجويد العمل ورفع الروح المعنوية كما أنها تذلل الكثير من المشاكل بقطاع الولاية.

من جهته أوضح مدير إدارة المرور بولاية وسط دارفور الرائد علي فتحي أن الزيارة حققت أهدافا كثيرة تم من خلالها إجتماع مع والى وسط دارفور والتفاكر حول كافة النقاط المهمة التى تحقق السلامة المرورية.

وناشد مدير مرور ولاية وسط دارفور الرائد على فتحى السلطات المختصة ضرورة إكمال طريق نيرتتى زالنجى لأهمية هذا الطريق الإقتصادية بجانب تفادى الحوادث التي تقع في هذه الجزئية التى لم تكتمل بعد والبالغ طولها (٦٠) كيلومترات فقط.

وقال الرائد فتحي، إن العمل المروري الداخلي بمدينة زالنجى يمضي بصورة جيدة ولديهم العديد من المشاريع التي تهدف لخدمة إنسان الولاية.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق