أخبار وتقارير

تخريج معسكرات الكرامة الأولى بمحلية عطبرة ووالي نهر النيل يقول إن العرض رسالة لكل خائن وعميل

عطبرة/ أحمد علي أبشر:

خاطب الأستاذ محمد البدوي عبدالماجد أبوقرون، والي نهر النيل المكلف باستاد عطبرة يوم الخميس، تخريج معسكرات الكرامة بالمحلية بمشاركة أعضاء اللجنة الأمنية وحكومة الولاية وقيادات الاجهزة التنفيذية والأمنية والتنظيمات والكيانات والاتحادات وقيادات هيئة السكه حديد ومنظمات المجتمع المدني وجمع غفير من المواطنين ضاق.
وحيا الوالي اهل عطبرة معقل النضال والكفاح ضد المستعمر البغيض.

وأشار الوالي بأن التخربج في عطبرة رساله بليغه وقويه لكل العالم ورساله لكل خائن او عميل بان السودان لن ينكسر باذن الله.

وعبر الوالي عن بالغ سعادته وارتياحه للحراك الكبير الذي انتظم الولاية والتدافع الكبير من ابناء الولاية للوقوف مع القوات المسلحة وهي تزود عن حياض الوطن واضاف بان امه يتدافع الرجال والنساء والشيب والشباب نحو الجهاد والاستشهاد لن تهزم باذن الله واكد السيد الوالي بان التدريب سيتواصل بالولاية حتي يتم تدريب الجميع علي حمل السلاح.

ووجه الوالي رسائل قويه لاعداء السودان والعملاء الذين يتجولون خارج السودان بان السودان محفوظ باذن الله وثم باهله وحيا السيد الوالي القوات المسلحة والقوات النظامية كافة واضاف بان القوات المسلحة السودانية لها تاريخ ناصع يشهد به كل العالم الاعداء قبل الأصدقاء وظلت علي الدوام تقدم اروع الامثال في التضحية والفداء.

اللواء ركن محمد الامين حسن عبدالوهاب خيري قائد سلاح المدفعية، تقدم بالتهاني والتبريكات الحارة لكل الذين تخرجوا في معركة الكرامه الاولي مشيدا بوقوفة ابناء محلية عطبرة القويه مع القوات المسلحة وتقديم الدعم والمؤازره والسند.

واضاف بان هذا ليس بمستغرب علي عطبرة التي ارتبطت بالمدفعيه فاطلق عليها عاصمة الحديد والنار واكد بان هؤلاء الكوكبه اضافة حقيقية للقوات المسلحه والقوات النظاميه وبشر السيد قائد سلاح المدفعية بقرب الانتصار الكبير والمؤزر باذن الله واضاف بان القوات المسلحة ماضية بقوة حسب ماهو مخطط له بمشاركة كافة القوات النظامية والشعب السوداني والذي التف حول قواته المسلحة وهي باذن الله لن تخذله ووصي الخرجيين بتقوي الله والمحافظه علي الوطن وامنه واستقراره والا يسمحوا لاي خائن او عميل او مندس معهم.

الدكتور أحمد علي وهب وزير الصحة المشرف علي معسكرات الكرامه بمحلية عطبرة تقدم بالشكر والتقدير لكل من ساهم في قيام وانجاح هذه المعسكرات والتخريج بهذه الصوره المشرفه لجميع اهل السودان عامه ومحلية عطبرة خاصة.
الأستاذ يحي خالد عبدالباسط المدير التنفيذي لمحلية عطبرة عبر عن بالغ سعادته بتحقيق هذا الانجاز وتخريج هذه الكوكبه من المستنفرين معلنا عن تواصل معسكرات الكرامه بالمحليه وبدا الاعداد والتنظيم لمعسكرات الكرامه الثانيه باذن الله.
واضاف بان هؤلاء سيكونوا العضد والسند للقوات المسلحه وكذلك المساهمة في البناء والاعمار والانتاج.

وتم من خلال الاحتفال تقديم فقرات متنوعه من العروض العسكرية في البياده والسونكي والجمباز وغيرها من فنون العسكرية والقتال والدفاع عن النفس والهجوم والمباغته وغيرها من العروض التي عكست ماتلقوه في هذه المعسكرات من تدريب وتاهيل عال ومتقدم ومتطور نالت إعجاب الجميع وسط صيحات التكبير والتهليل والتصفيق الحار والتشجيع من الجماهير الحاشده
وتم من خلال الاحتفال تكريم بعض الجهات التي ساهمت في انجاح هذه المعسكرات.

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق