رياضة

رابطة الممتاز تصل لتفاهمات مع الشركة الراعية

الخرطوم- الساقية برس:

عقد المكتب التنفيذي لرابطة أندية الدرجة الممتازة اجتماعاً مساء الأربعاء 28 ديسمبر 2022، برئاسة المهندس رامي كمال رئيس المكتب التنفيذي للرابطة.
وناقش الاجتماع زيارة عضو المكتب التنفيذي أمير محمد خير لمقر الشركة الراعية (كابيتال بلو سبورتس) بجمهورية مصر العربية، واجتماعاته مع مسؤولي الشركة.
وأمن الاجتماع على ما تم بين مندوب الرابطة والشركة الراعية، حيث نجح عضو المكتب التنفيذي أمير محمد خير، في الوصول إلى تفاهمات مع الشركة حول استحقاقات الأندية المالية وتوفير الملابس الرياضية للأندية بواسطة الشركة الراعية. وأوفت (كابيتال بلو سبورتس) بدفع متبقي الاستحقاق المالي الأول وتم توفير وشحن الملابس الرياضية للأندية بواسطة شركة تاركو للطيران، وأيضا التزمت الشركة الرعاية بدفع مبالغ مالية للأندية التي صعدت للدوري الممتاز هذه السنة وليس لها عقد مع الشركة، ويأتي هذا في إطار بادرة حسن نوايا (كابيتال بلو سبورتس) تجاه أندية الدرجة الممتازة.
وتقدم المكتب التنفيذي لرابطة أندية الدرجة الممتازة خلال إجتماعه، بالشكر لـ(كابيتال بلو سبورتس) لتعاونها مع الرابطة واستجابتها لمطالب الأندية الخاصة بدفع الاستحقاقات المالية المتبقية طرف الشركة وكذلك توفير الملابس الرياضية للأندية بجودة عالية والكميات المطلوبة.

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً

إغلاق
إغلاق