صحة وبيئة

بروفيسور السيسي يعلن افتتاح مجمع الطبي اعتباراً من ١٠ يناير بمدينة الدقي بالقاهرة

القاهرة- الساقية برس:

أعلن بروفيسور عبد الوهاب السيسي، استشاري الطب وجراحة العيون عن افتتاح مجمع السيسي الطبي بشارع التحرير بمدينة الدقي بالعاصمة القاهرة في العاشر من يناير الجاري.

وبشّر السيسي السودانيين المقيمين في مصر بأن المجمع سيكون مفتوحاً بالمجان لمدة أسبوعين بمناسبة الافتتاح، وأبان في حواره المباشر مع الإعلامية داليا إلياس على صفحتها على منصة فيسبوك الخميس، أن مجمّع السيسي يشتمل على عدة وحدات علاجية في مقدمتها طب وجراحة العيون، والقلب والأوعية الدموية، والجلدية والتجميل، بمشاركة نخبة من أكفأ وأميز الأطباء والاختصاصيين والاستشاريين المصريين والسودانيين.

وقال السيسي إنه لا يبحث إطلاقاً عن الربحية بقدر ما يسعى إلى تخفيف المعاناة عن كاهل السودانيين الذين فرّوا من ويلات الحرب التي اندلعت في السودان منذ الخامس عشر من أبريل من العام الماضي.

وأوضح أن المجمع يستقبل الجميع شريطة الاتصال والحجز المقدم قبل الحضور اعتباراً من الثامن من يناير، وذلك لتلافي الازدحام.

وحيّا السيسي في هذا الصدد تفاعل المصريين بمختلف ألوان طيفهم وتعاونهم مع السودانيين وتعاطفهم مع الظروف التي يعاني منها إخوتهم في جنوب الوادي، واستعرض بروفيسور السيسي المبادرات التي قدمها سواءاً في مصر أو السودان والتي قال إنها تعكس حقيقة الرسالة الإنسانية للأطباء.

من جهتها امتدحت الإعلامية داليا إلياس، مساهمات دكتور السيسي ومبادراته الإنسانية سواءاً في المجال الطبي أو الاجتماعي، واصفة بروفيسور السيسي برسول الإنسانية الضحوك، الذي جُبل على جبر الخواطر ورفع معنويات المرضى.

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق