أخبار وتقارير

بادي يستقبل مدير البنك الزراعي السوداني قطاع النيل الأزرق/ سنار

الدمازين- عبدالجليل محمد:

إستقبل الفريق أحمد العمدة بادي حاكم إقليم النيل الأزرق رئيس اللجنة العليا لإنجاح الموسم الزراعي بالإقليم، بمكتبه اليوم بالمهندس عوض الله كباشي مدير البنك الزراعي السوداني قطاع النيل الأزرق/سنار يرافقه الأستاذ إبراهيم مختار آدم مدير البنك الزراعي السوداني بالإقليم والأستاذ رمضان السماني عقار مدير الإستثمار والأستاذ محي الدين الهادى المدير السابق لفرع البنك الزراعي بالإقليم .

حيث تناول اللقاء أهداف زيارة السيد مدير قطاع النيل الأزرق/ سنار للإقليم في إطار الجهود الرامية لدعم البنك الزراعي السوداني فرع النيل الأزرق وإسناده بما يمكنه من القيام بدوره على الوجه الأكمل.

وأكد مدير البنك الزراعي بالإقليم، أن اللقاء تناول مجمل القضايا المتعلقة بسداد مديونيات البنك، مؤكداً جاهزية البنك الزراعي لدعم التعاون والتنسيق وتكامل الأدوار مع حكومة الإقليم دعماً لمسيرة الإستقرار والتنمية المنشودة بالإقليم ، وأوضح أن السيد الحاكم أمن على أهمية العمل على مضاعفة الجهود الخاصة بتحصيل مديونيات البنك من المزارعين , موضحاً أن السيد الحاكم دعا الى ضرورة العمل على تنفيذ المقترحات المتعلقة بافتتاح عدد (6) من فروع البنك الزراعي بمناطق الإنتاج على مستوى الإقليم.

وأضاف أن السيد الحاكم وجه بضرورة الإستعداد لإستقبال العائدين والعمل على إدخالهم تحت مظلة التمويل الزراعي والإنتاج تمكيناً لهم من الإستقرار بمناطقهم المختلفة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق