أخبار وتقارير

القبض على أجنبي يتزعم عصابة تزوير تذاكر سفرية وإعفاءات ضريبية

الخرطوم- الساقية برس:

ضبطت شعبة العمليات بالمباحث والتحقيقات الجنائية بأم بدة شبكة إجرامية متخصصة في تزوير تذاكر البصات السفرية وشهادات الإعفاء الضريبي يتزعمها أجنبي يقوم بتزوير تذاكر الباصات السفرية والمنفستو وشهادات الإعفاء الضريبي.
وبالعودة لتفاصيل الضبطية تفيد متابعات (المكتب الصحفي للشرطة) عن توفر معلومات
لمكتب امدرمان وسط تفيد بأن هناك متهما أجنبي الجنسية يقوم بتزوير تذكر الباصات السفريه والمنفستو وشهادات الإعفاء الضريبي وعلى ضوء ذلك تم التواصل مع المتهم المذكور بواسطة التيم الميداني والاتفاق معه على طباعة عدد من دفاتر المنفستو الجاهزة وتحتوي علي رقم ضريبي تعريفي لصاحب العمل نظير مبلغ من المال متفق عليه وتم إرسال جزء من المبلغ كعربون بواسطة حساب بنكي باسم (أ، إ) على أن يتم تسليمه باقي المبلغ بعد عملية التسليم.

وقام المذكور بإرسال نموذج عبر الواتساب من المطلوبات وفي اليوم المتفق عليه للتسليم تم نصب كمين محكم بمنطقة السوق الشعبي أسفر عن ضبط المتهم (م، إ، م) وبحوزته عدد 5 دفاتر وفلاش به درافات تصميم لنماذج مختلفة وتم إقتياده إلى الشعبة واتخاذ إجراءات بلاغ في مواجهته تحت المادة 44 إجراءات في. وعند إخضاعه للتحري أقر بارتكابه جريمة التزوير وأرشد على الموقع الذي تتم فيه عملية الطباعة. وبموحب ذلك تم إصدار أمر تفتيش بواسطة النيابة المختصة وعند عملية التفتيش للمحل بمنطقة السوق العربي جنوب صينية القندول أسفر عن ضبط عدد 26 ماستر اي 3 وعدد 2 ماكينة طباعة وعدد 4 محبرة ملونة كم تم ضبط صاحب المحل ويدعي (م، ع، ا) واتخاذ اجراءات بلاغ تحت المادة 123 بالتحقيقات الجنائية توطئة لتقديمهما للمحاكمة.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق