رياضة

جماهير الأمل عطبرة تحتفل بالبقاء في الممتاز بمشاركة الوالي

الدامر- أحمد علي أبشر:

احتفلت جماهير نادي الأمل عطبرة، ببقاء النادي في الدوري السوداني الممتاز في أعقاب فوزه على نادي الشرطة القضارف.
وسيرت جماهير النادي موكباً طاف شوارع مدينة الدامر، وخاطبه والي نهر النيل المكلف محمد البدوي عبدالماجد أبوقرون، أمام مباني أمانة الحكومة بالدامر.
ووصف أبوقرون لدى مخاطبته المسيرة الجماهيرية نادي الأمل بالنادي الشامل صاحب الجماهيرية العريضة مؤكدا وقوفه ومساندته ودعمه اللا محدود للنادي.
وحيا كل أسرة النادي من لاعبين وإدارة وعضوية، مشيراً إلى أن الانجاز الذي تحقق جاء بالعزيمة والإصرار والتفاف عضوية النادي مع الفريق.
وتجاوب الوالي مع هتافات جماهير فريق الأمل باستمرارية وزير الشباب والرياضة المكلف الاستاذ لؤي مصطفى في موقعه للانجازات التي حققها في مجال الشباب والرياضة ودعمه المستمر لأنشطة الأندية، مؤكداً بقاء الوزير في موقعه في الفترة المقبلة.
من جانبه، هنأ الأستاذ لؤي مصطفى وزير الشباب والرياضة المكلف، حكومة وجماهير الولاية بهذا الانجاز الذي حققه فريق الأمل، مشيداً بالدعم الكبير لحكومة الولاية بقيادة الوالي واهتمامه بالقطاع الرياضي ودعمه للأندية الممثلة للولاية في الدوري الممتاز.
وقال إن نادي الأمل يعتبر من الأندية المميزة التي تحظى بقاعدة جماهيرية واسعة وصاحبة ولاء لفريق النادي.
من جانبهم، عبر رموز نادي الأمل عن بالغ تقديرهم وشكرهم لحكومة الولاية بقيادة الوالي أبوقرون للوقوف مع النادي حتى اجتاز هذه المرحلة الصعبة والحفاظ على البقاء في الممتاز. وخصوا بالشكر وزير الشباب والرياضة بالولاية والذي ظل مع الفريق منذ بداية الدوري.
وشارك في اللقاء الأستاذ خالد محي الدين حسن سعيد، وزير الثقافة والإعلام والاتصالات والأستاذ الحاج بلة أحمد سومي الأمين العام لحكومة الولاية وعدد من قيادات الولاية الأمنية والشرطية.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق