رياضة

حيدوب النهود.. والإنجاز التاريخي

حديث الوجدان

الياقوت مصطفى:

حقق فارس غرب كرفان فريق حيدوب النهود إنجازاً تاريخياً بالصعود إلى الدوري الممتاز السوداني بعد سنوات من العطاء والبذل في سبيل الوصول إلى هذه المنافسة الأولى في السودان.
ولم يتحقق الحلم الكبير بين ليلة وضحاها وإنما جاء نتيجة لعمل وتخطيط من قبل مجلس إدارة النادي ومجهودات أبناء المنطقة الذين ظلوا يعملون بجدية وإصرار كبيرين وبالفعل نجحوا في تتويج مجهوادتهم الجبارة بالوصول إلى مصاف الممتاز.
وحقيقة حيدوب النهود ظل في حالة بحث متواصل في سبيل تحقيق الصعود للممتاز، والدليل على ذلك تواجده المستمر في الدوري العام المؤهل للممتاز.
وأخيراً وصل فارس غرب كرفان لهدفه ومبتغاه وحقق حلم قاعدته العريضة وأصبح ضمن منظومة الدوري الممتاز.
لابد من الإستفادة من هذه المناسبة العظيمة وتوفير الدعم المطلوب للمرحلة القادمة والتي تتطلب جهداً كبيراً خاصة وإن منافسة الممتاز تختلف من المرحلة السابقة و(حيدوب) جدير بالإستمرار في الممتاز خاصة وأن الفريق يمتلك إمكانيات ضخمة ومدينة النهود الغنية بإنسانها ومالها بإعتبارها تجارية في المقام الأول لن تبخل على فريقها والمحافظة على الإنجاز هو التحدي الذي ينتظرهم في قادم الأيام . التحية لأبناء النهود بمناسبة الصعود للممتاز، التحية للاعبين الأبطال والجهاز الفني ومجلس الإدارة ولكل من ساهم في تحقيق الإنجاز . وعموماً النهود التي تمتلك ملعباً مخضراً وجيداً تستحق الإنجاز الضجة.
وسلام على النهود وأهلها العظماء.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق