رياضة

وفد إتحاد سيكافا ينهي زيارته للسودان

الخرطوم- الساقية برس :

غادر وفد إتحاد شرق ووسط إفريقيا (سيكافا) المكون من الكيني أوكافيشو أويكا المدير التنفيذي لإتحاد سيكافا والبورندي يوسف موسيس مدير المسابقات بسيكافا العاصمة السودانية الخرطوم بعد أن أنهى زيارة ناجحة للسودان، بتكليف من الإتحاد الإفريقي لكرة القدم (كاف) لبحث جاهزية السودان الذي تقدم بطلب لتنظيم وإستضافة تصفيات زون سيكافا المؤهل لنهائيات كأس الأمم الإفريقية للشباب تحت (20) سنة بمصر في العام 2023.

وكان في وداع الوفد رئيس الإتحاد السوداني لكرة القدم الدكتور معتصم جعفر، ورئيس اللجنة التحضيرية الأستاذ أسامة عطا المنان والأساتذة طارق عطا صالح ومعتز محمد لطيف الشاعر والفاتح باني وعصام شعبان. وأكمل إجراءات سفرهم مسؤول العلاقات العامة الأستاذ جمال عثمان أبشر.
وقد شكر رئيس الإتحاد السوداني وفد سيكافا علي زيارته للبلاد وتعاونه مع الإتحاد السوداني في ملف إستضافة زون إتحاد شرق ووسط إفريقيا.
وجدد معتصم جعفر تأكيده بجاهزية السودان لتنظيمها بما يملك من قدرات وإمكانيات.
من جهته أشاد وفد سيكافا بالتعامل الراقي والتعاون الذي وجده من الإتحاد السوداني وحرصه على تهيئة أجواء مثالية لإستضافة تصفيات زون سيكافا للشباب.
وقال إنه سيقدم تقريره النهائي للكاف وفق الزيارات التي تمت للبنيات التحتية.
وكان الوفد قد التقى وزيرة الشباب والرياضة الإتحادية هزار عبدالرسول، وزار عدداً من الفنادق وملاعب المباريات على رأسها الخرطوم والهلال والتدريبات وعلى رأسها ملاعب الجيش والخرطوم الوطني والملاعب الإحتياطية وعلى رأسها الصحافة والعزة وأركويت.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق