رياضة

ديم النور يهزم الحميلية بـ ٦ أهداف في احتفالات عيد الجيش بالقضارف

القضارف- عمار الضو:

ضمن مباريات الجولة الأولى من الدورة الرياضية ضمن احتفالات الفرقة الثانية مشاة بالعيد السادس والستون للقوات المسلحة، إلتقى اليوم فريقا الحميلية وديم النور، بتشريف السيد قائد المنطقة العسكرية الشرقية وقائد القيادة المتقدمة القضارف والسيد قائد الفرقة الثانية مشاة والسادة ضباط وضباط صف وجنود الفرقة الثانية مشاة بجانب مجتمع ولاية القضارف من المحبين للرياضة والذي شكل حضورأ أنيقاً.
شهدت المباراة في بداياتها سجالا من اللعب الانضباطي والتكتيكي بين الطرفين ومن ثم بدأ فريق ديم النور بالسطيرة تدريجياً على مجريات الشوط الأول وذلك لما يتمتع به من عناصر مميزة خصوصاً التوأم حمزة وعباس اليسع.


ومع خواتيم الشوط الأول تمكن فريق ديم النور من خطف الهدف الأول في الدقيقة ٤٢ حمل توقيع اللاعب عباس اليسع مسفيدأ من تمريرة متقنة من توأمه حمزة اليسع لينهي ديم النور الشوط متقدماً بهدف دون رد.
ومع بداية الشوط الثاني أحرز ديم النور عن طريق الموهوب عباس اليسع في الدقيقة الثالثة وفي الدقيقة١٤ اضاف عباس الهدف الثالث (هاتريك) ويضيف ذات اللاعب الهدف الرابع في الدقيقة ١٥ (سوبر هاتريك) وفي الدقيقة٤٠ أضاف اللاعب البديل أسامة عباس الهدف الخامس ومع نهاية المباراة تمكن فارس من إضافة الهدف السادس لفريق ديم النور، ليعلن الحكم تعلن أنتهاء المباراة بفوز ديم النور على الحميلية بـ ٦ أهداف دون مقابل.
أدار اللقاء طاقم تحكيم بقيادة سعد محمد مصطفى، مساعد خط أول سفيان خميس مساعد ثاني يوسف عمر حكم رابع احمد النعيم، وراقب المباراة عوض فضل المولى، وغداً ويلتقي غداً (السيول/ اكتوبرات).

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق