رياضة

التفاؤل يسود القلعة الزرقاء..

الهلال الجديد ينطلق بقيادة الكنغولي فلوران

الياقوت مصطفى:

يواصل فريق الكرة بنادي الهلال برنامجه الإعدادي بإستاده بإمدرمان بقيادة المدير الفني الجديد الكنغولي فلوران وطاقمه المعاون وفي غياب نجوم الفريق بالمنتخب الوطني الأول.

وتتواصل التدريبات الهلالية بمشاركة المحترفين الأجانب الجدد وهم الحارس فوفانا عيسى من ساحل العاج نانكي الانغولي،والغاني إبراهيما أمورو،والأمين سنغالي، والكنغولي قولدي إضافة إلى الكاميروني سلمون بانغا، فضلاً عن العناصر الوطنية المتواجدة حالياً ويسعي الكنغولي فلوران والذي يخوض تجربة عربية إفريقية جديدة بعد تجربته الناجحة مع فريق هضبة بركان المغربي يسعي إلي ظهور الهلال بشكل مختلف في البطولة الإفريقية القادمة مستنداً على الإنجاز الذي حققه برفقة بركان عند فاز معه بكأس الكونفدرالية.

ورغم غياب الدوليين بالمنتخب الوطني ظهر اللاعبين الموجودين بالمعسكر بأمدرمان في أول ظهور في التدريبات بروح عالية وجدية كبيرة بهدف نيل ثقة المدرب واقتحام التشكيلة الجديدة للفريق الأزرق من خلال الموسم الجديد والذي سينطلق قريباً.

ويجري الهلال تدريباته هذه المرة وسط اهتمام كبير من القاعدة الهلالية على خلفية الصفقات الكبيرة التي أنجزها مجلس إدارة النادي بقيادة السيد رئيس النادي هشام السوباط ونائبه محمد إبراهيم العليقي.

وسيواصل الفريق برنامج التدريبات المغلق على حسب البرنامج المتكامل الذي وضعه الجهاز الفني وسوف تبدأ المرحلة الثانية بعد إنضمام الدوليين بالمنتخب الوطني والذي يتأهب لمقابلة منتخب جيبوتي في السادس والعشرين من الشهر الجاري بالمغرب ضمن التصفيات الأفريقية المؤهلة لنهائيات بطولة الشأن المحليين والتي ستقام نهائياتها بالجزائر 2023.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق