رياضة

إنطلاقة إعداد الأهلي الخرطوم وهلال الساحل وكوبر

الخرطوم- الياقوت مصطفى:

الأهلي الخرطوم يستعد للأخضر الليبي

بدأ فريق الأهلي الخرطوم – أحد أندية الدوري الممتاز السوداني- برنامجه الإعدادي امس وذلك بمشاركة جميع اللاعبين وتحت إشراف الجهاز الفني ضمن الإعداد المبكر لمواجهة منافسه في مسابقة الإتحاد الإفريقي الكونفدرالية فريق الأخضر الليبي.

ويسعي الإطار الفني للأهلي الخرطوم تجهيز اللاعبين من خلال البرنامج الإعدادي المتكامل قبل مواجهة بطل ليبيا في الجولة الأولى بليبيا .


ويسعي الأهلي إلى الظهور بالشكل المشرف في النسخة القادمة من منافسة الدوري الممتاز بعد أن قدم مستويات مشرفة في الماضي أهلته للمشاركة في مسابقة الكونفدرالية.

تجدر الإشارة إلى الفريق كان قد دعم صفوفه بعناصر جديدة وفي مقدمتهم اللاعب معاذ القوز ومصعب جلنجات وقد خاطب النادي إدارة نادي الهلال للموافقة له بلعب مباراته أمام الليبي بإستاد الهلال.


هلال الساحل يتأهب للكونفدرالية..

انطلقت أمس تدريبات فريق الكرة بنادي هلال الساحل بالخرطوم من معسكره المقام بكافوري هذه الأيام وذلك بمشاركة جميع اللاعبين وتحت إشراف المدير الفني الكابتن نادر هبوب.

ويستعد الساحلي لمسابقة الكونفدرالية بصورة جادة بعد المجهودات الكبيرة التي قامت بها إدارة النادي ونجح هلال الساحل في الموسم الماضي في تقديم نفسه بصورة مشرف جعلته في مصاف أندية الممتاز وسوف تتواصل التدريبات بشكل وعلى حسب البرنامج الإعدادي الذي وضعه الجهاز الفني للموسم الجديد.


كوبر يعلن التدريبات..

انطلقت تدريبات فريق كوبر الخرطوم أمس بمدينة كوبر الرياضية وذلك ضمن الإستعدادات المبكرة للموسم الجديد وتنطلق التمارين اليوم السبت بمشاركة جميع اللاعبين وتحت إشراف الإطار الفني الوطني.

وكان الفريق قد ظهر بصورة مشرفة في الموسم السابق ويسعى إلى مواصلة الإنجاز الماضي بتقديم مستويات جيدة في الموسم الجديد.


ويجد النادي مساندة كبيرة من أبناء كوبر بعد الجهد الكبير الذي تبذله إدارة النادي.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق