رياضة

منتخب ألتي يتوج ببطولة “مونديال البشاقرة” في نسختها الثانية

البشاقرة- محمد بابكر:

تُوِّج منتخب (ألتي) لكرة القدم بطلاً لدورة فقداء الرياضة بالمنطقة (مونديال البشاقرة) عصر أمس الجمعة وسط حضور جماهيري غفير، بعد تغلبه على منتخب العسيلات بهدفين مقابل هدف في مباراة مثيرة وممتعة.

وكان منتخب العسيلات الأكثر خطورة في العشر دقائق الأولى وكاد أن يضيف هدفين قبل أن يعود منتخب ألتي ويمسك بزمام المباراة.

بادر منتخب العسيلات بالتسجيل في الدقيقة 22 ومن تمريرة مرت من أعلى مدافعي منتخب ألتي قابلها مهاجم العسيلات منتصر برأسه من فوق حارس المرمى الشفيع قبل أن يدرك مهاجم منتخب ألتي مجاهد أسامة التعادل في الدقيقة 29 بتسديدة صاروخية بيمناه قابلها على الطائر لتسكن يمين حارس منتخب العسيلات.

وقبل أن يلفظ شوط اللعب الأول أنفاسه الآةأخيرة، أضاف الأمين القريد الهدف الثاني، بعد أن قابل تمريرة نجم الوسط زاهر عزالدين وهي طائرة من وسط الملعب بتسديدة لم يفلح حارس العسيلات في صدها.

وفي الشوط الثاني قدم الفريقان أداءا رفيعاً وتبادلا الهجوم على المرميين وحاول منتخب العسيلات التسجيل وتعديل النتيجة ولكن دون جدوى.

وقبل نهاية المباراة بثلاث دقائق احتسب الحكم ضربة جزاء لمنتخب العسيلات إلا أن الشفيع حارس منتخب ألتي ونجم المباراة الذي توج بجائزة أفضل حارس في البطولة تصدى لها وحولها إلى الركنية ليبدد كل آمال منتخب العسيلات في تعديل النتيجة ليتوج منتخب ألتي بطلاً لمونديال البشاقرة النسخة الثانية.

نال الشفيع الشريف جائزة أفضل حارس في البطولة وتوج محمد بدالدين أفضل لاعب في البطولة.

ألف مبروك لمنتخب ألتي وحظ أوفر لمنتخب العسيلات الذي قدم مباراة جيدة وكان نداً قوياً لمنتخب ألتي حتى آخر دقائق المباراة وهنأ لاعبوه وجماهيره بكل روح رياضية منتخب ألتي بالفوز.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق