إقتصادحقوق الإنسان

القضارف تستقبل قافلة الهلال الأحمر الإماراتي لمتضرري السيول بـ”باندغيو”

القضارف- عمار الضو:

استقبل والي القضارف المكلف محمد عبدالرحمن محجوب، وأعضاء حكومته وحركات الكفاح المسلح بقاعة أمانة حكومة ولاية القضارف ظهر اليوم القافلة المقدمة من جمعية الهلال الأحمر الإماراتي، لمتضرري السيول والفيضانات من نهر الرهد.

وتشتمل القافلة على مواد تموينية ومعدات إيواء وأدوية ومعدات طبية حيث أشاد والي القضارف المكلف محمد عبدالرحمن محجوب بمبادرة الهلال الأحمر الإماراتي واستجاته الفورية لنداء حكومة الولاية التي أطلقته لإغاثة أكثر من ستين ألف أسرة تأثرت بفييضان نهر الرهد والسيول والأمطار.

وثمن الوالي مبادرات دولة الإمارات العربية المتحدة تأكيداً على دورها المجتمعي والتكافلي الرائد، فيما وصف عبدالرازق مكي رئيس المكتب السياسي لحركة تحرير السودان قيادة مصطفى تمبور، تدافع المنظمات والمانحين لإغاثة المتضررين بأنه تأكيد على عظمة وقدرة شعب الإمارات في الإيفاء بأدواره المجتمعية تجاه السودان.

وأضاف مكي أنهم في حركات الكفاح المسلح يشاركون في إسناد المتضررين تأكيداً لدورهم السياسي والانفتاح على المجتمعات، مبيناً أنهم نجحوا في استنفار كافة فعاليات المجتمعات والمكاتب السياسية بالمحليات لارتفاع حجم الكارثة والأضرار.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق