أخبار وتقارير

غرفة عمليات لإدارة التخطيط الاستراتيجي بجهاز حماية الأراضي

الخرطوم- مريا سليمان:

اتفق المجلس الأعلى للاستراتيجية والمعلومات وجهاز حماية الأراضي، على تشكيل غرفة عمليات لإدارة التخطيط الاستراتيجي والتدريب المكثف للفريق الاستراتيجي بالجهاز.

 

ومواصلة لجولاته المعلنة لوحدات ولاية الخرطوم نفذ الفريق الاستراتيجي بقيادة الأمين العام للمجلس د. إحسان بشير زيارة جهاز حماية الأراضي وإزالة المخالفات للوقوف على أداء الإدارة الاستراتيجية ومركز المعلومات بالجهاز.

وخلال الاجتماع المشترك الذي ضم مدراء الإدارات العامة من الجانبين أوضحت د. إحسان أهمية التخطيط الاستراتيجي في عمل جهاز حماية الأراضي.
ووعدت بتذليل كافة العقبات التي تعترض سير عمل الإدارة الاستراتيجية وسد النقص في كوادر مركز المعلومات بالجهاز معلنة عن دعمهم اللا محدود وصولا لتحقيق رؤية جهاز الحماية وغاياته واهدافه الاستراتيجية.

من جانبه، أكد المدير العام لجهاز حماية الأراضي الوليد محي الدين حرصهم على التخطيط والحوسبة لتطوير عمل الرقابة في العمل موضحا حوجتهم للدعم الكبير من الاستراتيجية والمعلومات وذلك لخصوصية عمل الجهاز الذي يعول كثيرا على المجلس في تطوير وترقية العمل استشرافا للمستقبل.

 

من جانبها استعرضت د. آمنة صغيرون الشيخ، مدير الإدارة العامة للاستراتيجية والمعلومات بجهاز حماية الأراضي مهام واختصاص الإداراة وأهم المشاكل والتحديات التي تواجه عملهم واهم الانجازات خلال النصف الأول من العام 2022
موضحة أن الجهاز يعمل على تحقيق أهداف أهمها حماية وتنظيم الطرق والمساهمة في الحفاظ على البيئة من التلوث.

بدوره، أوضح م بركات عجيب مدير مركز المعلومات بالجهاز حوجة المركز لكوادر مؤهلة ومدربة مؤكدا أهمية التمويل في تنفيذ مشروعات المركز التي تحتاج لدعم متواصل من المجلس.

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق