أخبار وتقاريرحقوق الإنسان

نهب سيارة مواطن أمام مطار الخرطوم والأسرة تتهم الشرطة بعدم التعاون

الساقية برس- بكري خليفة:

اعتدى مسلحان مجهولان، على المواطن يوسف خليفة علي (64) عاماً و الذي يعمل بمطار الخرطوم الدولي (سائق ليموزين)، ونهبا سيارته بعد مقاومة في تمام السادسة من صباح اليوم الجمعة، أثناء انتظاره أمام المطار.
ودخل المسلحان في عراك مع المجني عليه وتمكنا من إعادقته ونهب العربة (بوكس) بعد إلقائه خارجها بالقوة قبل أن يهربا بالعربة.

وقد أصيب في أماكن متفرقة أثناء مقاومته المجرمين.

وتعود تفاصيل الحادثة حسب إبن أخ المصاب مهند محمد عثمان خليفة، إلى أن عمه كان ينتظر داخل سيارته أحد المواطنين القادمين من الخارج حوالي السادسة صباحا وأن شخصين سألاه عن شركة مقاولات في شارع المطار فقال لهما، إنه يعمل منذ سنوات هنا ولا توجد شركة مقاولات بالقرب من المطار فطلبا منه تمباك (سعوط)، وأثناء إدخال يده في جيبه غافلاه ودفعا به عن مقود السيارة وأستل أحدهما السكين ورفعها في وجهه وقام الآخر بقيادة السيارة والسير بها بسرعة شديدة لكنه اشتبك معهما إلا أنهما تمكنا منه وقاما بالقائه خارج العربة وتعرض للدهس بواسطة العربة كما تعرض لإصابات متفرقة.


وأوضح أن الأسرة فتحت بلاغاً في قسم امتداد الدرجة الأولى.
واتهم مهند الشرطة بالقسم بعدم التعاون حيث قامت بفتح بلاغ تحت المادة (74) سرقة بدلاً عن المادة (75) النهب.

وقال إنهم عرفوا ذلك بعد ذهابهم لفتح بلاغ في قسم سرقة السيارات الذين أوضحوا لهم أن البلاغ نهب وليس سرقة، وأضاف، عندما رجعنا لقسم الشرطة أقروا بأن المتحري قد أخطأ لكنهم قالوا إن المتحري قد ذهب إلى بيته، وعليهم الحضور يوم الأحد حتى يتم التعديل بعد مقابلة وكيل النيابة.

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق