رياضة

كورس تدريبي تحكيمي لقطاع الشباب والناشئين بالقضارف

القضارف- عمار الضو:

نظمت لجنة الحكام المحلية بالشراكة مع اتحاد البراعم والناشئين اليوم بقاعة البلدية الكورس التدريبي التحكيمي الأول لقطاع الشباب والناشئين بالقضارف والذي يجيئ تحت شعار (علمو النشء علما يستبين به سبل الحياة وقبل العلم أخلاقا) بحضور ورعاية المدير التنفيذي لبلدية القضارف الأستاذ عباس إدريس محمد إدريس ورئيس الاتحاد المحلي لكرة القدم الأستاذ عبد الرحمن التهامي وممثل والي ولاية القضارف الأستاذ محي الدين عثمان فريعة، رئيس المجلس الأعلى لشباب والرياضة.
وخلال الجلسة الافتتاحية للكورس وأكد رئيس لجنة التحكيم الأستاذ جمال حسن كلية عن أهمية الشراكات لخلق جيل رياضي من الدرجة الممتازة يشارك في البطولات المحلية والدولية، مشيراً إلى أن الكورس الذي انطلق اليوم يستمر حتى الخامس والعشرين من نوفمبر ٢٠٢٢ ويضم عدد (٦٠) شابا و (٧) من العنصر النسائي وذلك ضمن جهد الاتحاد في تطوير الرياضة النسوية ووضع أساس لبناء وصقل حكام أكفاء.
وأكد المدير التنفيذي لبلدية القضارف سعادته للشراكة التي تمت بين الاتحاد المحلي من خلال مشاركات في حملات النظافة وطلاء الطريق القومي ضمن مشروع تجميل القضارف وإظهار الوجه الجمالي والحضاري.
وأكد ممثل والي القضارف ورئيس المجلس الأعلى لشباب والرياضة محي الدين فريعة حرصه علي دعم الرياضة والرياضيين وتعزيز دور الشباب والناشئين عبر المبادرات والشراكات المجتمعية لتحقيق الأهداف الكلية.
وقدم خبراء التحكيم الكوتش جعفر عدلان ومخلص جعفر محاضرة تناولت قانون كرة القدم.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق