علوم وتكنولوجيا

في المنتدى الإعلامي الدوري.. “سبل” تكشف عن خطة لمواكبة التحول الرقمي

الخرطوم- الساقية برس:

طالب المدير العام لشركة سبل للخدمات العالمية المحدودة، المهندس هيثم محجوب عووضة، الموظفين بالاستفادة من التحول الرقمي، بغية النهوض بالشركات والمؤسسات.
وأكد  خلال كلمته في منتدى (سبل الاعلامي الدوري) يوم السبت، أهمية التحول الرقمي في تقليل الجهد والزمن لانجاز المهام الموكلة للموظفين.

وأشار إلى وجود إمكانيات تقنية عالية للشركة يمكن الاستفادة منها لصالح الخدمات التي تقدمها لعملائها وشركائها، وقال: “إننا نولي التحول الرقمي اهتماماً متزايداً خاصة في المرحلة المقبلة”، واضاف: “لابد من طلب العلم والسعي نحو المعرفة ومواكبة التقنيات الحديثة”.

من جانبه، كشف المدرب ومستشار التحول الرقمي، المهندس محمد هاشم قمر الأنبياء، عن صعوبات تواجه الكثير من مؤسسات القطاعين العام والخاص في تطبيق مشروع التحول الرقمي.
وقال قمر الأنبياء، في المحاضرة التي قدمها بشركة سبل للخدمات العامة بعنوان: “التحول الرقمي – قواعد واهداف”، إن التحول الرقمي إذا تم بشكل مناسب فإنه يحسن من أداء المؤسسات والشركات ويزيد من الكفاءة التشغيلية”.
ودعا إلى بناء استراتيجية شاملة للتحول الرقمي وتدريب الموظفين وخلق وظائف جديدة من أجل زيادة الإنتاج ومواكبة المستجدات العالمية.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق