منوعات وفنون

قناديل العطاء لمهرجان دويتو وادي النيل الثقافي بالقاهرة

حسن أحمد حسن:

اكتملت الإستعدادات لانطلاقة فعاليات مهرجان الفن المصري السوداني (دويتو وادي النيل الثقافي) بالقاهرة في الثامن عشر من نوفمير القادم.

وتفيد المتابعات أن المهرجان تقف خلفه بالدعم المعنوي والسند اللوجستي شخصيات مصرية عظيمة آمنت بالفكرة ورسالتها وسمو أهدافها وهم سعادة اللواء أحمد حسنين، مساعد وزير الداخلية، الذي ما بخل بوقته و جهده في سبيل مراجعة ومتابعة الترتيبات الأمنية ووقوفه الميداني على مجريات موقع المهرجان وإصدار التوجيهات التي ما شأنها حفظ الأمن وسلامة الجماهير.
والشخصية المحورية الثانية التي تعتبر ركيزة أساسية من ركائز إنجاح المهرجان سعادة اللواء عمر عزمي، الذي ظل يواصل الإتصال والتواصل مع اللجنة التحضيرية العليا للمهرجان والتأكد من سلامة وجودة الإجراءات اللازمة من كافة النواحي وحرصه الشديد على مراجعة أدق التفاصيل الفنية والإدارية التي تسهم في تحقيق أهداف المهرجان والدينمو التنفيذي الشابة النشطة إنجيل سامي، المهتمة بالعمل ومتابعة التفاصيل والتكليفات المرتبطة بالعمل الفني.

وعلى الرغم من كثرة الأعباء والمسؤوليات التي تقع على عاتق اللواء أحمد حسنين واللواء عمر عزمي، إلا أنهما تجدهما في حالة ترقب وسؤال دائم حول مواطن الضعف لمعالجتها و تذليل العقبات وتسهيل الصعاب من منطلق وطنيتهم المصرية وإيمانهم بأن المهرجان يعبر عن روح التواصل الإجتماعي والثقافي بين شعبي وادي النيل ويجمع بينهم في أرقى ميادين الدبلوماسية الشعبية وهي الفنون كما نؤكد على جدارة الشابة المصرية النجمة إنجيل سامي بإدارة اللجنة العليا بكفاءة واقتدار.
وقد أشاد السيد عوض حسين بكاب رئيس اللجنة العليا للمهرجان بجهود اللواء أحمد حسنين و اللواء عمر عزمي والشابة إنجيل ودورهم وبذلهم في إنجاح الترتيبات الفنية واللوجستية والإدارية التي اكتملت بشكل مرض في سبيل تحقيق الغايات الوطنية في رتق النسيج الإجتماعي بين شعبي وداي النيل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق