رياضة

في سيكافا اليوم بالسودان.. المنتخب السوداني للشباب أمام منتخب جيبوتي.. وبورندي أمام تحدي جنوب السودان

الخرطوم- الياقوت مصطفى:

يشهد ملعب إستاد الهلال بإمدرمان مساء اليوم الثلاثاء المواجهة التي تجمع بين منتخب السودان للشباب ومنتخب جيبوتي وذلك ضمن مباريات الجولة الثانية من بطولة سيكافا تحت 20 سنة والتي يستضيفها السودان هذه الأيام.

ويبحث شباب السودان اليوم عن تحقيق الفوز الأول في البطولة بعد التعثر بالتعادل في مباراة إفتتاح البطولة أمام جنوب السودان سلبياً.

وقد وضع المدير الفني الكابتن مبارك سلمان، اللمسات الفنية من خلال المران الختامي.

ويقود شباب السودان في مباراة اليوم كل من عبدالباسط عوض، وضاح هيثم، خاطر البرعي، جمال، أحمد يحي، أمجد قلق، مروان رجب، ميسرة عبد العزيز.

والطرف الثاني في المواجهة منتخب جبيوتي هو الآخر يبحث عن الظهور أمام السودان اليوم بعد الخسارة الكبيرة في مباراة الإفتتاح أمام منتخب بورندي بخماسية.

ويلعب الجيبوتي بقيادة أبوبكرعبدالله، فهمي عبدالرحمن، عمرحسين، إبراهيم إدريس، أحمد محمد، محمد عصام، أيوب محمد، زكريا، يسن عبدالرحمن، مختارجمعة.

جنوب السودان وبورندي بالهلال عصراليوم

وفي بطولة سيكافا يتم عصراليوم الثلاثاء، باستاد الهلال أيضاً اللقاء الصعب والذي يجمع منتخب جنوب السودان وبورندي في مواجهة تتوفر فيها كل عوامل المتعة والإثارة ويدخل منتخب الجنوب برصيد نقطة بعد التعادل أمام السودان وللمنتخب البورندي ثلاث نقاط عقب إكتساحه للجيبوتي بالخمسة.

والجدير بالذكر بأن مباريات سيكافا للشباب تحظى بحضور جماهيري واهتمام سوداني كبير.

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق