رياضة

أهلي الحواتة يتخطى أم مغد الكاملين

الحواتة- عبدالكريم الهاشمي:

ضمن مباريات المجموعة الخامسة لمنافسات الدوري العام المؤهل للدوري الممتاز، فاز فريق الأهلي الحواتة، على ضيفه أم مغد الكاملين، بهدف دون مقابل، وذلك عصر  الجمعة 16 ديسمبر باستاد الحواتة.

دخل فريق أم مغد الكاملين اللقاء بغرض تعزيز إنتصاره السابق على فريق الأهلي مدني فيما دخل الأهلي اللقاء وهو يسعى لتعويض هزيمته من فريق المورده ليلحق بركب المجموعة.

وقد كان لاعبو الأهلي في الميعاد حيث صنعوا مجدا جديدا في مسيرة النادي نحو الممتاز فتغلبوا على ضيفهم بهدف دون مقابل.
إنتهى شوط المباراة الأول بتعادل الفريقين سلبيا وقد خلى هذا الشوط من الإثارة والإمتاع إذ سيطر عليه الحذر والترقب من جانب الفريقين.

في الشوط الثاني أجرى مدرب الأهلي بعض التعديلات حيث احدثت تغييراً كبيراً في أداء فريق الأهلي مكنته من الوصول إلى مرمى أم مغد في أكثر من هجمة حيث تمكن من إحداها اللاعب صبحي من مراوغة دفاع أم مغد ليرتكب معه خطأ داخل منطقة الجزاء ليعلن حكم اللقاء عن ضربة جزاء للأهلي كان ذلك في الدقيقة 76 من عمر المباراة وقد أضاعها فريق الأهلي.

واصل الأهلي ضغطه للوصول إلى مرمى ضيفه حتى أعلنت الدقيقة 81 من عمر المباراة الهدف الأول لفريق الأهلي بقدم اللاعب الموهوب جهاد ليضع بذلك فريق الأهلي أول ثلاث نقاط له في دوري المجموعات المؤهلة للدوري الممتاز.

ظهر فريق أم مغد بشكل جيد وقد تهيأت له أكثر من فرصة لكن الحظ لم يحالفه.

الجدير بالذكر أن فريق أم مغد قد كسب لقاءه الأول مع فريق الأهلي مدني بهدف دون مقابل.

وسيحل فريق الأهلي الحواتة ضيفاًعلى فريق المشعل الحصاحيصا، الجمعة القادم 23 ديسمبر .

شهد المباراة عدد كبير من جماهير الرياضة بالحواته حيث إمتلأ الإستاد ودوى فيه الهتاف المحبب للجماهير “يا أهلينا أرجنتينا”.

كما حضر اللقاء المدرب العام للمنتخب السوداني محسن سيد.

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق