إقتصاد

الإدارة توافق على رفع رواتب العاملين بـ”مياه الخرطوم”

الخرطوم- الساقية برس:

في أعقاب احتجاجات ومطالبات متكررة من العاملين، وافق مجلس إدارة هيئة مياه ولاية الخرطوم، على اللائحة المالية المقدمة من قبل لجنة العاملين، وأن تطبيقها سيبدأ مطلع العام 2023.

وأكد المدير العام الوزير المكلف لوزارة البنى التحتية والمواصلات رئيس مجس إدارة هيئة مياه ولاية الخرطوم مهندس كمال حسن عبد الرحيم، اهتمام الولاية بقضايا العاملين فى الهيئة وتحسين أوضاعهم المعيشية وحرص المجلس على العمل المشترك لتطوير مرفق المياه والخدمة المقدمة للمواطن.

وأوضح خلال ترؤسه الاجتماع الأول لمجلس إدارة الهيئة أن مخرجات الاجتماع خلصت لنتائج إيجابية تخدم مصلحة العاملين.

وقال إن العام المقبل 2023 سيشهد بشريات تحقق الاستقرار المادي والمعنوى للعاملين.
وفى السياق، أوضح المدير العام للهيئة مهندس مستشار محمد علي العجب، مقرر المجلس أن مجلس الإدارة صادق بالإجماع على اللائحة المالية المقدمة من قبل لجنة العاملين، مشيراً إلى أن المجلس شرع فى تكوين أربع لجان فرعية للموارد البشرية والمالية والاستثمار وترقية البيئة بغرض الارتقاء بالعمل.
وفى سياق ذي صله رحب رئيس لجنة العاملين مهندس حامد حسين كناي بموافقة مجلس الإدارة على اللائحة المالية مشيراً إلى أن هذه الخطوة تصب فى مصلحة العاملين ومصلحة العمل بالهيئة وتحقق الرضا الوظيفى معبرا ًعن شكره لمجلس الإدارة على استجابته السريعة لمناقشة اللائحة والخروج بنتائج إيجابية تدفع بالعمل للأمام.

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق