رياضة

أهلي الحواته يكتسح اندية شرق السودان

القضارف- الساقية برس:

في إطار منافسات الدوري العام المؤهل للدوري الممتاز، واصل فريق الأهلي الحواتة تقدمه وإنتصاراته على منافسيه حيث إلتقى امس الجمعة 11/18 بإستاد القضارف بفريق الأهلي القضارف في لقاء حاسم خاضه الاهلي الحواته تحت شعار “إما النصر أو النصر”.

شهدت المباراة حماسا كبيرا حيث دخل الفريقان للمباراة بفرص متكافئة وذلك بعد إنتهاء لقاء الذهاب بإستاد الحواته بالتعادل بهدف لكل فريق. حاول فريق الأهلي القضارف صاحب الارض والجمهور الضغط على فريق الأهلي الحواته في بداية المباراة فيما لجأ الأهلي الحواته لامتصاص حماس منافسه ليسطرة على مجريات الشوط الأول من المباراة ويتوج ذلك بهدف احرزه اللاعب الموهوب “جهاد” لينتهي الشوط الأول بفوز الأهلي الحواته بهدف.

وفي بداية الشوط الثاني، تمكن الأهلي القضارف من إدراك التعادل، ثم أضاف هدفا ثانيا ليقلب به موازين المبارة لصالحه وسط إهدار العديد من الفرص من لاعبي الاهلي ليتمكن من احدها اللاعب المبدع “جهاد” ليحرز هدف التعادل لفريق الاهلي الحواته لينتهي اللقاء بالتعادل بهدفين لكل فريق.

الجدير بالذكر أن فريق الأهلي الحواته قد تخطى في مسيرته نحو المجموعات فريق النجم الذهبي “الفاو” وفريق الموردة “اروما” وفريق التاكا “كسلا” ليتوج هذه الإنتصارات بالتأهل للمجموعات على حساب الأهلي القضارف.

وامتلأ أستاد القضارف بالمشجعين من جماهير الرياضة بالحواته حيث دوت هتافاتهم احتفالا بالصعود لدوري المجموعات.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق