حقوق الإنسانعلوم وتكنولوجيا

شركة سوداني “سوداتل” تفوز بجائزة الكونجرس الدولي للمسؤولية المجتمعية

الخرطوم- الساقية برس:

كُرمت شركة سوداني (سوداتل) للإتصالات بجائزة الكونجرس الدولى للمسؤولية المجتمعية للتميز في مجال خدمة المجتمع بعمان ٢٠٢٢م، وذلك تقديرا لدورها الرائد فى خدمة المجتمع، كما تم منح الشركة العضوية المهنية للكونجرس.

ويُضاف التكريم إلى سلسلة نجاحات الشركة في جميع المجالات، لاسيما المسؤولية المجتمعية.

وشهدت الجلسة الافتتاحية للمؤتمر تكريم العديد من المؤسسات العربية والأفراد الأكثر تأثيراً فى مجال المسؤولية المجتمعية.

والكونجرس الدولى للمسؤولية المجتمعية، فعالية سنوية يتزامن انعقادها مع اليوم العالمى للمسؤولية المجتمعية والذى تنعقد دورته هذه بالمملكة الأردنية الهاشمية في ٢٢-٢٤ سبتمبر بمقر جامعة عمان العربية .

وجاءت دورة الكونجرس هذا العام وهو يتبنى مواصفة دليل ارشادى للمسؤولية المجتمعية للدول العربية.

وحضر المؤتمر مدير المسؤولية المجتمعية بسوداني (سوداتل) الأستاذ مصطفى مؤيد، والأستاذة رندا صالح من قسم المسؤولية المجتمعية بسوداني.

وقال مؤيد، إن تكريم سوداني (سوداتل) بجائزة التميز في المسؤولية المجتمعية يأتي نتاجاً طبيعياً للإهتمام البالغ والرؤية الثاقبة للشركة في مجال المسؤولية المجتمعية ، كهدف أسمى لتحقيق التنمية المستدامة في البلاد.

وأشار إلى أن هذا الإنجاز سيساهم في تعزيز مكانة سوداني (سوداتل) على خارطة العمل الإقليمي والعربي ، بجانب تأكيد دورها الريادي في السودان خاصة في مجال دعم برامج ومشروعات المسؤولية المجتمعية، التي توليها الشركة إهتماما كبيرا ومتعاظما لأنها تنظر إليها بعين تعزز مكانتها وسط المجتمع السوداني.
يُذكر أن شركة سوداني (سوداتل) سبق وأن نالت عدة جوائز في مجال المسؤولية المجتمعية على المستويين الداخلي والخارجي.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق