منوعات وفنون

القاهرة: تكريم عبدالقادر سالم وعمر الجزلي وأطهر الطاهر

دكتور زهير وممثل السفير يرحبان بالمكرمين برعاية شركة ZRM

القاهرة- الساقية برس :

أشاد المستشار الثقافي بسفارة السودان لدى مصر الدكتور مرتضى علي عثمان، إنابة عن السفير السوداني في مصر محمد الياس بمبادرات وجهود رجال الأعمال السودانيين في مصر،وخدمتهم المتميزة لأبناء الجالية السودانية في مصر،وتكاتفهم وتعاونهم مع السفارة في كل مايخدم الوطن والمواطن. جاء ذلك في سياق كلمته خلال حفل تكريم بعض نجوم الفن والإعلام والرياضة والمجتمع بالقاهرة.
وقد استضاقت قاعة شركة ZRM للإستثمار العقاري في القاهرة حضوراً نوعيا لعدد من الشخصيات السودانية المرموقة رجالا ونساء من ضيوف القاهرة والمقيمين فيها.
وأشار المستشار مرتضى إلى الخدمات التي تقدمها الشركة بقيادة الدكتور زهير مدير عام الشركة وتفانيه في خدمة الجالية وتقدمه الصفوف.
وقال ما طلبنا منه شيئاً إلا وسمعنا منه كلمة “أبشر”.

وبدأ الحفل باستقبال الضيوف من قبل منسوبي الشركة يتقدمهم الدكتور زهير عبد الوهاب فضل مديرعام شركة ZRM في مقرها بالمهندسين في القاهرة.
وكان من بين الضيوف الدكتور مرتضى علي عثمان المستشار الثقافي بسفارة السودان لدى مصر وممثل سفير السودان محمد الياس .
والمحتفي بهم وهم الدكتور الفنان عبدالقادر سالم والدكتور عمر الجزلي واللاعب ونجم المنتخب السوداني وفريق نادي سموحه الاسكندراني أطهر الطاهر.. وغاب عن الحفل الدكتور عمر الجزلي الذي حالت ظروف سفره السودان دون الحضور واناب ممثلا عنه.
وقد استهل الدكتور زهير كلمته الترحيبية بشكر الحضور على تكبدهم المشاق وتلبية الدعوة مع مشغوليات الاستعداد للعيد وهذه الايام المباركة من مطلع ذي الحجة.
وقال إن شركة ZRM تسعد بزيارات الأهل والأحباب وهي دار وبيت كل سوداني، وكل (زول) هو موضع
ترحيب.
وأوضح أن شركة ZRM في مقرها الرئيس في القاهرة هي شركة للسودانيين في مصر،وقد حرصت الشركة منذ بدايتها أن تكون عونا وسندا حقيقيا لكل سوداني يرغب في شراء عقار أو بيع عقار أو تاجير شقة.. وقد تمكنا بفضل من الله ان نكون بداية الناصح الأمين والمؤتمن لكل سوداني وقد نجحنا بحمد الله في أن نكون انموذجا مشرفاً في سوق العقاري المصري،ونلنا ثقة كل عملائنا السودانيين وغيرهم.
واكد أن الشركة ماضية في خطها المرسوم وخططها الاستراتيجية وتواصل تقديم خدمات مميزة أخرى مثل خدمات التعليم والخدمات العلاجية.
وجرى خلال الحفل تكريم الدكتور عبدالقادر سالم والدكتور عمر الجزلي واللاعب الكبير أطهر الطاهر وسط حفاوة الحضور ومنسوبي الشركة.
َو القى الدكتور عبدالقادر سالم كلمة نبابة عن المكرمين، شكر فيها مدير عام الشركة ومنسوبيها والضيوف الكرام والمستشار مرتضى ممثل السفير محمد الياس.
وقال إنه لقاء جميل حميم يجمعنا في دار سودانية مفعمة بالحب والكرم ومزدانة بحضَةور متميز.. وان هذا التجمع والتكريم لهم هو قلادة محبة على صدورهم جميعا ولفتة كريمة تستحق الإشادة والتقدير.
وأضاف سالم، وجدنا السودانيين في مصر و كما عهدناهم في السودان أهل كرم و واجب وحفاوة وشهامة.
وكان الحفل قد استهل بآيات من الذكر الحكيم والوقوف للسلام الوطني،واشتمل الحفل على كوبليه قدمه عبدالقادر سالم من احدى اغنياته على إيقاع المردوم وترديد النشيد الوطني، وقدمت للمكرمين هدايا رمزية.
الاستاذ والكاتب الاديب محجوب فضل بدري.. أشاد باللقاء والتكريم وبالدكتور زهير مديرعام الشركة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق