رياضة

الشرطة القضارف تحمل التحكيم مسؤولية هزيمة الفريق من الهلال

مذكرة عاجلة للاتحاد حول أخطاء الحكام

القضارف- الساقية برس:

حمل عضو مجلس إدارة نادي الشرطة القضارف عمار الضو مسؤولية خسارة فريقه من قطبي الكرة السودانية الهلال والمريخ في الدوري الممتاز لحكام المباراتين بعد أن أثر طاقم التحكيم على الاداء والنتيجة وقام حكم مباراة المريخ للمعلوم ووفق رصد المكتب الصحفي لفريق الشرطة والقناة الناقلة بنقض ضربتي جزاء واضحتين  خاصة الأخيرة التي احتسبها حكم الوسط والغاها رجل الخط الأول بإشارة منه في مشهد استنكرته جماهير الشرطة.

وقال الضو إن رجل الخط لم يكن متمركزا جيداً وظلت قراراته متباعدة ومتناقضة مع حكم الوسط فيما استطاع حكم مباراة الفريق ضد الهلال احتساب ركلة جزاء في ظل سقوط إثنين من لاعبي الشرطة داخل الملعب وفشل في منح اللاعب عبد الرؤوف الكرت الأحمر منذ الشوط الأول بعد اعتراضه لاعب الشرطة أحمد أرنب بالمسك.

وطالب الضو لجنة الحكام بمراجعة تقارير وأداء الحكام والعمل على اختيار حكام أكفاء بعد أن أصبح الدوري الممتاز في خواتيم الدورة الأولى مبيناً بأنهم قاموا بإعداد مذكرة من قبل المجلس إلى الاتحاد السوداني ولجنة الحكام حول الأخطاء واستهداف الحكام لفريقه.

وحمل لجنة التحكيم هزيمة الشرطة أمام قطبي الكرة السودانية وهي تسند إدارتها لحكام من الخرطوم معقل الفريقين مما يتعارض مع عدالة التنافس.

وتساءل الضو هل سيسند الاتحاد ولجنة الحكام طاقم مباراة الفريق ضد الزومة غداً لحكام من القضارف مثل مافعلت لجنة النجومي في مباراتي الفريق ضد الهلال والمريخ؟

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق