أخبار وتقارير

وفد السفارة الأمريكية يشيد بجهود السودان في مكافحة الاتجار بالبشر

الخرطوم- الساقية برس:

عقدت اللجنة الوطنية لمكافحة الاتجار بالبشر صباح اليوم ببرج وزارة العدل اجتماعا مع وفد السفارة الامريكية الذى ضم مسؤولين من القسم السياسي بالسفارة برئاسة مقرر اللجنة ممثلا للسيدة وكيل وزارة العدل رئيس اللجنة و بحضور أعضاء اللجنة.

ناقش الاجتماع تعقيب وفد السفارة على رد وتعليق اللجنة الوطنية على تقرير السودان الصادر من وزارة الخارجية الأمريكية الخاص بالاتجار بالبشر في دول العالم.

و في مستهل الاجتماع أشاد أعضاء الوفد بالجهود الكبيرة التي تبذلها حكومة السودان في مكافحة الاتجار بالبشر وأكدوا على أنهم يتطلعون للعمل مع جميع الجهات الحكومية المعنية بمكافحة هذه الظاهرة مشددين على أهمية مواصلة الاجتماعات والنقاشات بصورة منتظمة للإطلاع بصورة أكبر على تلك الجهود.

و أشاروا في تعقيبهم على رد السودان على التقرير انهم قد تعرفوا على مزيد من التفاصيل مؤكدين على أهمية وضرورة التواصل مع اللجنة لعكس تلك الجهود التى تتم في مكافحة الاتجار بالبشر .

من جانبهم أمن أعضاء اللجنة على أهمية الانخراط في تبادل المعلومات مع السفارة الأمريكية وعقد اجتماعات راتبة لتحديث المعلومات إضافة إلي ضرورة تقديم الدعم الفني و. اللوجستي للسودان لتعزيز جهوده في مكافحة الاتجار بالبشر.

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق