أخبار وتقارير

ضبط عصابة تتاجر بالمخدرات على الحدود الشرقية

القضارف- عمار الضو:

أوقفت شرطة محلية القريشة بالشريط الحدودي بولاية القضارف شرقي السودان، عصابة لتجارة المخدرات بمنطقة التمرقو وذلك مساء أمس.

وكشف اللواء شرطة حقوقي مدثر حسب الرسول، مدير شرطة ولاية القضارف؛ بأن بعض عناصر شرطة محلية القريشة تتكون من أربعة ضباط و أحد عشر من الرتب الأخرى نجحوا في التصدي لعصابة تجارة المخدرات بعد أن نصبوا كمينا استمر أكثر من ست ساعات عبر خطة أمنية محكمة أسفرت عن ضبط عدد الفي كيلوجرام من مخدر الشاشمندي معبأة داخل 32 جوالاً قادمة من إحدى دول الجوار كانت في طريقها إلى العاصمة الخرطوم محملة على متن عدد 16 رأساً من الإبل.

وأضاف مدير شرطة ولاية القضارف، أن عمليات توقيف وإحباط دخول المخدرات رصدتها الشرطة منذ عدة أيام بعد أن رصدت تحركات العصابة في الشريط الحدودي منذ أيام بعد أن تم نشر تعزيزات عسكرية وآليات دفع رباعي حديثة وأجهزة اتصال.

وكشفت مصادر مطلعة عن تدخل السلطات الإثيوبية بإقليم بحر دار المحازي لولاية القضارف شرقي السودان بخطة أمنية محكمة بعد هدوء الأوضاع وتحسن العلاقات بين البلدين وقامت السلطات الأمنية بإثيوبيا بحرق أعداد كبيرة من مزارع المخدرات في المتمة يوهانس ودللو والمناطق الأخرى المحازية للمحليات الحدودية للحد من تهريب ودخول الحشيش إلى السودان بجانب التصدي لعصابات تجار الأسلحة وأدوية الإجهاض ومنع الحمل.

 

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق