إقتصاد

فرز عطاءات خاصة بمشروع “مياه القضارف”

القضارف- عمار الضو:

أكدت الأستاذة اسماء عبدالقادر، المدير التنفيذي لمشــروع الحل الجــزري لميـاه القضـارف، أهمية استكمـال الخطوات الفنية والهندسية لمشروع الشبكة الداخلية ومن بينها عمليات غسيل الخطوط بالشبكة مشيرة إلى أن المشروع يتجه نحو نهاياته وأن هذه الخطوة تعتبر تكميلية للنواحي الفنية للمشروع.

وأكدت خلال فعاليات فرز عطاء غسيل الشبكة الداخلية الذي تم ظهر اليوم بقاعة وزارة المالية بالولاية بحضور الإدارة الهندسية والتنفيذية لمشروع الحل الجزري والاستشاري وبمشاركة مناديب ووكلاء الشركات المتقدمة للعطاء والتي بلغت 9 شركات، أكدت حـرص وجـدية حكومة الولاية على استكمال المشروع ووضع الترتيبات والتدابير اللازمة لانجازه.

من جانبه أوضح المهندس مصطفي ابراهيم المستشار الهندسي لمشروع الحل الجزري أن مشروع الشبكة الداخلبة يمثل مرحلة مهمة في مشروع الحل الجزري وأن الشبكة قد شارفت على الاكتمال بنسبة عالية بعد إكمال عمليات الغسيل والنظافة للخطوط الداخلية والمنهولات بالشبكة الداخلية.

وأكد العزم على إكمال كل النواحي الفنية والهندسية خلال المرحلة القادمة لتصبح الشبكة الداخلية جاهزة  معرباً عن أمله في أن تكتمل كل خطوات تنفيذ المشروع في القريب العاجل باعتباره من أضخم المشروعات التي عملت حكومة الولاية على تنفيذها.

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق