رياضة

حراك كبير لمنشط الرماية بكسلا وتنافس محموم في منافسة بندقية ضغط الهواء للسيدات

كسلا- الساقية برس:

ينتظم مدينة كسلا هذه الأيام حراك كبير في منشط الرماية وذلك بفضل الجهود الكبيرة التي ظل يبذلها مجلس إدارة الاتحاد المحلي للرماية والتي تاتي في إطار تفعيل النشاط وذلك في أعقاب خطوة افتتاح الملاعب الجديدة للمنشط …حيث شهد ميدان الرماية بمنتزه وسط المدينة بكسلا عصر أمس انطلاقة منافسات بندقية هواء للسيدات ضمن البطولة التنشيطية التي ينظمها الاتحاد المحلي للرماية بولاية كسلا تحت رعاية الإدارة العامة للشباب والرياضة وشارك في المنافسة (21) لاعبة من أربعة أندية وهي الواحة ، العزيمة ، الهدف والأهلي.

منافسة قوية

.. شهدت البطولة التنشيطية للرماية منافسة قوية وشرسة بين المشاركات من الاندية المختلفة في منافسة بندقية ضغط الهواء للسيدات التي حظيت بمشاركة كبيرة من اللاعبات …مما نالت رضا واستحسان الحضور المميز الذي تابع المنافسة…وجاءت نتائج المنافسة علي النحو التالي : حيث حصلت اللاعبة سامية محمد موسي ( الواحة ) علي الميدالية الذهبية ، فيما حصلت اللاعبة ياسمين عبد الفتاح (العزيمة) علي الميدالية الفضية ، وحصلت اللاعبة ملاك ختم عبد القادر (الهدف) علي الميدالية البرونزية وحصلت كذلك اللاعبة ايمان محمد احمد (الواحة) علي الميدالية البرونزية..

حضور لافت

شكل أعضاء مجلس إدارة اتحاد الرماية بولاية كسلا حضورا لافتا خلال البطولة التنشيطية في مقدمتهم الأستاذ عبد القادر فضل المولي رئيس الاتحاد ومحمد محمود سراج الامين العام للاتحاد وعبد الله صوصل من لجنة التدريب، إلى جانب أعضاء وممثلي لجنتي التحكيم والتدريب حيث خاطب رئيس الاتحاد الحضور متقدما بالتهتئة الحارة علي المشاركة الفاعلة للعنصر النسوي في البطولة والنتائج والمنافسة القوية التي انعكست علي منافسة بندقية ضغط الهواء مشيدا بالتفاعل والمشاركة الواسعة للسيدات معتبرا أن البطولة حققت مكاسب إيجابية متعددة.

وقال فضل المولي : ان الاتحاد يسعي جاهدا لنشر اللعبة عبر تفعيل النشاط من خلال هذه البطولات للفئات العمرية المختلفة مشيدا بجهد اللجنة المنظمة للبطولة ومؤكدا عن استمرارية النشاط عقب البطولة التنشيطية.

البطولة تتواصل

تتواصل اليوم الخميس بميدان الرماية منافسات بندقية ضغط الهواء لفئة الشباب فيما تختتم غدا الجمعه المنافسة لفئة الناشئين من الجنسين الي ذلك اعدت اللجنة المنظمة للبطولة برنامجا شيقا ومتنوعا لحفل ختام البطولة المقرر يوم السبت المقبل ..

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق