أخبار وتقارير

بركات.. اكتمال الترتيبات للاحتفال بتدشين الطرق الزراعية

بركات- الساقية برس:

أبدت حشود كبيرة من القرى التى تقع علي مسار الطرق الزراعية بمشروع الجزيرة استعدادها للمشاركة في الاحتفال بتدشين الطرق الزراعية الذي تنظمه ادارة مشروع الجزيرة يوم الإثنين السادس عشر من يناير الجاري ببركات في ظل استعداد الشركات التي وقع عليها العطاء بتحريك الياتها لبدء التنفيذ فورا في سفلتة الطرق الزراعيه بعدد من قرى مشروع الجزيرة.
هذا وقد أعدت لجان متابعة الطرق بالقرى لافتاتها ووسائل نقل المزارعين والمواطنين للمشاركة الفاعلهةفي هذا الاحتفال التاريخي الهام .

وأعلن المزارع خالد محجوب فتح الرحمن عضو لجنة طريق العقدة الخور صبيان الذي يرتبط بالشارع القومي مدني سنار أن اللجنة اكملت استعدادها وحشدها للمشاركة في الاحتفال ببركات وفاءا لرد الجميل لادارة مشروع الجزيرة ووزارة الطرق والجسور وزوارةالماليه ودورهم في إنشاء هذا الطريق الحيوي الهام .
فيما أكد المزارع محمد مساعد (المك) رئيس لجنة طريق ودالهندي أنه قد تم استنفار كل مزارعي ومواطني قريه ود الهندي للمشاركة في هذا الاحتفال بتدشين الطرق الزراعيهة والتي تمثل التنمية الحقيقية لنهضة وتطور مشروع الجزيرة .
ومن جانبه أعلن صديق عثمان طريق ود السائح السديرات ان لجنة الطريق قد أكملت استعداداتها للتوجه الي موقع الاحتفال بحشد كبير يمثل كل القرى التي يربطها الطريق دعما لجهود ادارة مشروع الجزيرةووزارة الطرق والجسور في إرساء دعائم التنمية بالمشروع .
إلى ذلك أكد المزارع الطيب محمد بخيت من لجنة طريق الشايقاب مدني المناقل أن حشود كبيرة من قرية الشايقاب ستشارك في فعالية تدشين الطرق الزراعية ببركات من باب رد الوفاء لأهل العطاء.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق