إقتصاد

انطلاق معرض الخرطوم الدولي في 24 يناير بمشاركة 12 دولة

الخرطوم- عرفة صالح:

أعلنت الشركة السودانية للمناطق والأسواق الحرة اكتمال الترتيبات اللازمة لانطلاقة الدورة 40 من معرض الخرطوم الدولي بأرض المعارض ببري، والاحتفال باليوبيل الذهبي للأسواق الحرة والذي تنظمه الشركة السودانية للمناطق والأسواق الحرة في 24 يناير الجاري، بمشاركة أكثر من 12 دولة  نحو 550 شركة وطنية وأجنبية من 12 دولة و16ولاية سودانية.

وقالت الشركة المنظمة إن ضيف شرف الدورة هو وزير التجارة الجزائري ويرافقه وفد عال المستوى من رجال الأعمال والمستثمرين.

جاء ذلك في المؤتمر الصحفي الذي نظمته الشركة عبر منبر وكالة السودان للانباء حيث تحدث فيه كل من اللواء دكتور الفاتح عوض عبدالله المدير العام للشركة ودكتور عبدالاله فضل المولى مدير ادارة المعارض بالشركة. وأم سلمة محمد أحمد ممثل وزير وزارة التجارة والتموين ودكتور عصام بطران ممثل والي ولاية الخرطوم مسؤول الشراكات الذكية بين الولاية والشركة، حيث استعرضوا من خلال الجهود التي بذلت لقيام الدورة الحالية والتي تمثل فتحا اقتصاديا وتجاريا واستثماريا للسودان والقطاع الخاص السوداني للالتقاء بنظرائهم من المستثمرين ورجال الأعمال بجانب عكس الفرص الاستثمارية للبلاد فضلا عن الانشطة المصاحبة الاخري للمعرض.
وتطرق المتحدثون لمسؤولية المجتمعية عبر الخدمات المختلفة والمتنوعة والتي قدمتها الشركة والولاية لمنطقة البراري، مشيدين بدور أهل المنطقة واستجابتهم لهذه الخدمات.

الجدير بالذكر أن المعرض سيفتح أبوابه يومياً إعتباراً من الواحدة ظهراً وحتي العاشرة ليلاً حتي اليوم الختامي الموافق الحادي والثلاثين من يناير الحالي.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق