أخبار وتقاريرإقتصادصحة وبيئة

مكافحة التهريب فرعية شرق النيل تضبط كميات كبيرة من الكريمات ومستحضرات التجميل المحظورة

الخرطوم- الساقية برس:

في عملية نوعية كبيرة تضاف إلى سجلها المتميز، مكافحة التهريب الخرطوم فرعية شرق النيل تضبط عدد اثنان عربة ZS محملتان بكميات كبيرة من الكريمات ومستحضرات التجميل المحظورة كانتا في طريقهما إلى داخل الولاية.

وعبر  اللواء شرطة مزمل علي عباس مدير الإدارة العامة لمكافحة التهريب عن سعادته الكبيرة بهذه الضبطية النوعية حمايةً للإقتصاد، مشيداً بالقوة الضابطة لإستشعارها بعظم المسئولية الملقاه على عاتقها، معرباً في ذات الوقت عن أمله في تحقيق المزيد من الإنجازات.

وكشف العميد شرطة حسن التجاني مدير دائرة مكافحة التهريب الخرطوم أن قوة مكافحة التهريب الخرطوم فرعية شرق النيل من خلال انتشارها الواسع في جميع منافذ الولاية، تمكنت من ضبط عدد(2) عربة ZS تحملان كريمات ومستحضرات تجميل ممنوعة و محظورة مهربة إلى داخل الولاية، حيث وجد بالعربة الأولى عدد (1115) كرتونة كريمات ومستحضرات تجميل مختلفة مخبأة داخل جوالات بأعتبارها محصول سمسم، فيما ضبط بالعربة الثانية عدد (800) كرتونة كريمات مختلفة.

وأوضح التجاني أن قيمة المضبوطات بلغت حوالي (160) مليون جنيه سوداني، مبيناً اتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المضبوطات و المهربين.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق