أخبار وتقارير

مرور جنوب دارفور: تدشين مركبة جديدة مخصصة للحوادث

نيالا- نجلاء جمعة:

قال مدير إدارة المرور بجنوب دارفور    العميد خميس احمد مدنى اجلين، إن إدارة المرور تعمل على  تطوير الأداء الذي يعود بالخدمة التي تحقق السلامة العامة ،واشار خميس في “تصريحات صحفية” عقب تدشين مركبة جديدة خصصت للحوادث تم تزويدها برقم هاتف بجانب صندوق لتلقي شكاوى الجمهور والمقترحات التى تسهم  فى  معالجة الإخفاقات والملاحظات التي تأتي من المواطنين.

وأشاد بالاهتمام الكبير للإدارة العامة للمرور بالسودان والجهود الكبيرة التى يقوم  بها مساعد المدير العام للمرور الفريق نصر الدين محمد عبدالرحيم وبقية بالولاية.

فيما أشار  مدير قسم الترخيص العقيد التجانى مصطفى إلى أن العربة مزود برقم هاتف للإستجابة السريعة لأى بلاغ ،موضحا أن الطرق المتهالكة تتسبب فى وقوع الحوادث لذلك تعمل إدارته  من أجل تقديم ما يلزم.
واكد ضرورة المواصلة في تقوية العلاقة مع  شركاء الطريق لتقديم خدمات مرورية أفضل. وقال إن العربة ستكون إضافة حقيقية للعمل المرورى لتقديم الخدمة للمواطنين.

من جهته أوضح رئيس قسم مرور نيالا شمال النقيب آدم عيسي موسى، أن العربة جاهزة للتحرك والاستجابة السريعة لأى بلاغ وهي مزودة برقم هاتف “0100696700”يمكن حفظه للجمهور للإبلاغ عن الحوادث المرورية.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق