أخبار وتقارير

والي نهر النيل بلتقي مدير شرطة الولاية الجديد

البدوي يمتدح مجهودات ومبادرات مدير الشرطة السابق

الدامر- أحمد علي أبشر:

عبر الأستاذ محمد البدوي عبدالماجد أبوقرون، والي نهر النيل المكلف، عن بالغ رضاه التام للأداء الشرطي المميز بالولاية خلال الفترة السابقة، جاء ذلك لدى لقائه صباح اليوم باللواء شرطة حقوقي سلمان محمد الطيب،  المدير الجديد لشرطة الولاية وذلك بحضور ومشاركة الأستاذ الحاج بلة أحمد سومي، الأمين العام لحكومة الولاية واللواء شرطة حقوقي الدكتور سراج الدين منصور خالد مدير شرطة الولاية السابق والذي تم نقله للخرطوم مديراً لشرطة الجنايات.

وامتدح الوالي المجهودات الكبيرة والمقدرة للواء شرطة حقوقي دكتور سراج الدين منصور خالد، مدير شرطة الولاية السابق ومشاركته الفاعله في جميع البرامج بالولاية مؤكداً بأن اللواء سراج الدين، ترك بصمه واضحة في الولاية وقدم الكثير والكثير للولاية والشرطه وكان منسجما مع كل الجهات والأجهزة بالولاية وكرس كل وقته وجهده للعمل والنهوض بواقع الشرطة بالولاية وترك سيره عطرة تتناقلها الاجيال بالولاية موضحا بان صلتهم باللواء سراج الدين لن تنقطع وسيتم التواصل معه بإذن الله.

وأعلن ترحيبهم باللواء شرطة حقوقي سلمان محمد الطيب المدير الجديد للشرطة بالولاية واشار بان سيرته الطيبه قد سبقت مقدمه للولاية كأحد أبنائها الذين عملوا بها لفترة طويلة.

وأكد الوالي بأن الولاية تعتبر أكثر الولايات استقراراً وذلك بفضل التناغم والتوافق بين الجميع من أجل نهضة وتطور وتقدم ونماء الولاية.
وأعلن الأستاذ الحاج بلة أحمد سومي،  الامين العام لحكومة الولاية، ترحيبهم بالمدير الجديد للشرطة بالولاية مشيداً بعطاء اللواء شرطة حقوقي دكتور سراج الدين منصور خالد، مدير شرطة الولاية السابق.

وقدم تنويراً حول هيكل الولاية التنفيذي والتنسيق المحكم والتام بين كافة الأجهزة التنفيذية والأمنية بالولاية وتماسك مجتمع الولاية بكل مكوناته القبلية وخلو الولاية من التفلتات الأمنية.
وعبر اللواء شرطة حقوقي سلمان محمد الطيب، مدير شرطة الولاية عن سعادته للعمل بالولاية كأحد أبنائها الذين عملوا فيها من قبل.

وأضاف أن اللواء شرطة حقوقي دكتور سراج الدين منصور خالد، ترك انجازات لاتحصى ولاتحسب مؤكدا أنهم سيسيروا على نفس نهجه في التعامل بحكمة وحنكة وتفان وتجرد ويتعاونون مع الجميع.

وقال إن وزير الداخلية أبلغه إشادة الوزارة وقيادة الشرطة بالأداء المميز لولاية نهر النيل واختيارها كولاية نموذج للتعاون والتنسيق المحكم بين كافة الأجهزة وبين حكومة الولاية والأجهزة الأمنية والدعم الكبير للوالي للشرطة وكافة الأجهزة الأمنية بالولاية،  الأمر الذي ساهم في الاستقرار الكبير والتام الذي تشهده الولاية.
من جهته، استعرض اللواء شرطة حقوقي دكتور سراج الدين منصور خالد مدير شرطة الولاية السابق مجمل الأداء خلال الفترة السابقة مشيداً بوقوفة الوالي القوية مع الشرطة بالولاية وكل الأجهزة الأمنية بالولاية.

وأضاف بأن ماقدمه الوالي في فترته القصيرة فاق حجمه الترليون جنيه كدعم غير مسبوق على مستوي ولايات البلاد.  واشار إلى تفاعل الوالي مع كافة برامج ومشروعات وخطط شرطة الولاية ودفع لها دفع من لايخشى الفقر وساهم في شراء عربات الشرطة وصيانة اسطول العربات مناصفة بين الولاية وشرطة الولاية وكذلك المساهمة الكبيرة في تشييد مبنى رئاسة المرور بالولاية بالإضافة الي دعم كبير ومقدر لكافة أقسام الشرطة بالإضافة للدعم السخي والكبير للفرق في المباحث والمخدرات والجمارك ووقوفه بنفسه على كافة الضبطيات التي تم ضبطها.

وأكد اللواء سراج الدين منصور، أن نهر النيل تكاد الولاية التي تجري فيها مشروعات التنمية والخدمات بصورة مميزة بشهادة الجميع موضحأ بأن الوالي وحكومته يعملون طيلة ساعات اليوم بدون كلل وملل منتهجا النهج الميداني وجاب كل محليات ومناطق الولاية في زيارات واسعة. واضاف بأن الوالي أعطى اللجنة الأمنية اهتمامه الأكبر واستصحابها في كل زياراته المتواصلة في صورة ومشهد لايتكرر في أي ولاية أخرى، مؤكدا رضا وزير الداخلية ومدير عام الشرطة وقيادة الشرطة بالبلاد بنموذج نهر النيل والذي اعتبروه النموذج والمثال على مستوى البلاد كافة الذي يجب أن يحتذى.

ووجه اللواء شرطة حقوقي دكتور سراج الدين منصور، حديثه للواء سلمان مدير شرطة الولاية الجديد بأنه محظوظ بأن يتم اختيارها للعمل بولاية نهرالنيل مع والي متميز وحكومة منسجمة ومتوافقه وأجهزة أمنية وتنفيذية متعاونة مع بعضها البعض.

وأكد اللواء سراج تواصله معه الولاية من موقعه الجديد، مضيفاً بأنه كأحد أبناء الولاية لن يبخل بالوقوف مع الولاية وإنسانها من خلال علاقاته وموقعه.

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق