أخبار وتقارير

“المجلس الانتقالي الإصلاح” تعقد اجتماعين مهمين بالخرطوم

الخرطوم-  الساقية برس:

  أطلع رئيس حركة جيش تحرير السودان-المجلس الانتقالي- الإصلاح، الصادق خميس برنقو، الاجتماع المشترك للهيئة القيادية العليا للحركة والمكتب التنفيذي السياسي وأعضاء مكتب قطاع الخرطوم، على آخر المستجدات في الساحة السياسية والخطوات التنظيمية التي قام بها خلال الفترة الماضية والخطط المستقبلية والإستراتيجية للجهاز التنفيذي.
وأشاد بمجهودات قيادات الحركة بافتتاح مكتب الخرطوم الذي يمثل محليتى ( الخرطوم-جبل أولياء)  الأسبوع الماضي، مؤكدا الاستعداد لافتتاح مكتبي امدرمان وبحرى خلال الفترة المقبلة.

وأوضح مقرر الهيئة القيادية العليا، الصادق يحيى هارون أركان، الأمين العام للحركة، في تعميم صحفي، أن الحركة عقدت اجتماعا آخرالخرطوم برئاسة محى الدين آدم شرف رئيس الهيئة، وبحضور رئيس الحركة، وأعضاء الهيئة القيادية العليا.
وتلقى الاجتماع تنويرا مفصلا من رئيس الهيئة عن الوضع السياسي الراهن والتطورات السياسية في البلاد، إضافة للتحالفات التي أجرتها الحركة مع بعض الكتل السياسية للمساهمة في حل قضايا الوطن.

وأشاد  شرف بنضالات الرفاق في الجبهة الثورية السودانيةى بالتنسيق الجيد في كافة المجالات، مثل ورشة القاهرة وورشة تقييم اتفاقية سلام جوبا.

وقال أركان، إن أعضاء الهيئة القيادية العليا تلقوا تنويرا من رئيس الحركة حول المناشط التنفيذية التي قام بها خلال الفترة الماضية منها تكاليف بعد الرفاق في الأمانة العامة والجهود المبذولة لإكمال الهياكل التنفيذية في الجهاز التنفيذي قريباً.

وأشاد رئس الحركة ورئيس الهيئة القيادية -بحسب أركان- بجهود الهيئة القيادية والمكتب التنفيذي والعسكري والعمل بانسجام تام والمضى قدما لتحقيق أهداف الحركة القائمة على الحرية والعدالة الاجتماعية والمساواة بين أبناء السودان والوصول للديمقراطية عبر مشروع السودان الحديث.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق