أخبار وتقارير

الشرطة تُؤكد مشاركتها في مؤتمر ومعرض السياحة الصحية الأول بالسودان

الخرطوم- الساقية برس:

أعلنت قيادة قوات الشرطة السودانية مشاركتها في مؤتمر ومعرض السياحة الصحية الأول في السودان المزمع انعقاده في الفترة من 11 – 13 مايو القادم بقاعة الصداقة بالخرطوم برعاية وزارة الصحة السودانية.

وكشفت الفريق شرطة طبيب أميرة عباس، مدير الدائرة الطبية والفنية بقوات الشرطة خلال لقائها رئيس مجلس إدارة المؤسسة الأفروآسيوية للسياحة العلاجية والمدير العام لشركة ترافيكير للسياحة الصحية وخدمات التدريب، دكتور عبد العاطي المناعي، كشفت عن مشاركة الشرطة بورقة عمل بحثية وعرض عن الخدمات الصحية التي تقدمها قوات الشرطة في السودان.
وفي السياق وصف العميد شرطة طبيب عبد المنعم النيل مدير مركز مجمع عمليات مستشفى الشرطة، وصف مؤتمر ومعرض السياحة الصحية الأول في السودان بالفرصة المواتية لتبادل الخبرات والتجارب ومعرفة موقع السودان من خارطة السياحة الصحية، مثمناً اهتمام المنظمة الأفروآسيوية باختيار السودان لتنظيم هذا المؤتمر الدولي المهم.

إلى ذلك رحب دكتور عبد العاطي المناعي، رئيس مجلس إدارة المؤسسة الأفرو آسيوية للسياحة العلاجية المدير العام لشركة ترافيكير للسياحة الصحية وخدمات التدريب بمشاركة قوات الشرطة السودانية في مؤتمر ومعرض السياحة الصحية الأول بالسودان، وعدّد المناعي مقدرات الشرطة السودانية في المجال الصحي وما تمتلكه من كوارد طبية مؤهلة وأجهزة حديثة بالإضافة للبنية التحية التي تتمتع بها قوات الشرطة في المجال الصحي.

وكان رئيس اللجنة التنفيذية للمؤتمر محمد الطيب قد قدّم تنويراً مفصلاً عن التحضيرات الجارية لاستضافة السودان لهذا المؤتمر الذي يمثل خطوة متقدمة على طريق استعادة الدور الريادي للسودان في المجال الصحي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق