رياضة

السفير علي: نعمل من أجل تطوير منشط السلة بولاية الخرطوم

الخرطوم- الساقية برس: 

قال السفير علي يوسف، رئيس اللجنة التسييرية لاتحاد كرة السلة بولاية الخرطوم إن الاتحاد استطاع في فترة وجيزة ان يعيد لنشاط السلة بالولاية بريقه وألقه بعد توقف دام لعام ونصف العام، مؤكدا سعيهم الجاد  لتطوير منافسات كرة السلة وجعلها قادرة على التنافس المحلي والقاري.
وأوضح السفير أن اللجنة التسييرية بذلت مجهودات مقدر ة من أجل استمرار دوري السلة بدرجاته المختلفة مشيرا إلى أن الدورة الأولى على مشارف نهايتها.
وأوضح السفير أن منافسات السلة شهدت  مشاركة اربعة جامعات في دوري الدرجة الثانية ،كاشفا عن انطلاقة دوري السلة للسيدات .
وامتدح دور شركتي سكر كنانة وبنك النيل المشرق لدعمها ورعايتهما لنشاط السلة في احلك الظروف التى يمر بها السودان .
من جانبه قال معتصم  محمد مالك سكرتير اللجنة التسييرية لكرة السلة بولاية الخرطوم ان اللجنة عازمة على تطوير نشاط السلة بالولاية ، منوها إلى عقد ورش للحكام ولتدريب المدربين ، مشيرا إلى أنه  تمت إضافة  (7)  أندية جديدة للدرجة الثانية ، مبينا أن الدورة الأولى لكرة السلة  حققت نجاحا كبيرا  وحظيت بمتابعة من الانصار لمنشط السلة .
واعلن معتصم عن انطلاقة دروي السيدات في أواخر مارس المقبل، مشيراً إلى أنهم في طور الإعداد والترتيب للدورة الثانية لمنشط السلة بالولاية.
وقال معتصم إن الاعداد والترتيبات متواصلة لدوري النخبة  الذي سنطلق  بعد اكتمال منافسة الدوري ، منوها الى انهم يتطلعون لدوري الشباب والناشيئن في العطلة الصيفية، مؤكدا سعيهم لإحداث التغيير والتطوير  في جميع منافسات كرة السلة بولاية الخرطوم .

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق