علوم وتكنولوجيا

والي القضارف يخاطب فعاليات الأسبوع الثقافي بمدرسة عبدالرحيم طه

القضارف- عمار الضو:

خاطب والي القضارف المكلف الأستاذ محمد عبدالرحمن محجوب، بمسرح مدرسة عبدالرحيم طه الثانوية بنات، ببلدية القضارف، اليوم، فعاليات الأسبوع الثقافى والمعرض السنوي الأول الذي أقيم تحت شعار (بالنشاط الجاد والإنتاج نجتاز كل الصعاب ونتحدى خطر المخدرات)، وذلك بحضور المدير التنفيذي لبلدية القضارف الأستاذ عباس إدريس وممثل وزارة التربية والتوجيه الأستاذ عبدالرازق مكي وممثل قائد الفرقة الثانية مشاة والمجلس التربوي للمدرسة وعدد من مديرى المدارس بالبلدية.

وأشاد والي القضارف المكلف بمساهمات ابناء القضارف الخيرين فى تأسيس الكثير من مدارس الولاية معلناً تكفل حكومة الولاية بتشييد وحدة تعليمية بالمدرسة لاستيعاب الأعداد المتزايدة من طالبات المدرسة وصيانة سور وعربة المدرسة.

كما أثنى على الأعمال المقدمة في المجال الثقافي وأجنحة المعرض مؤكدا تبني حكومة الولاية للطالبات لتمكينهن من استغلال مهاراتهن فى تحقيق الإنتاج والاستفادة من موارد الولاية المتعددة من موارد الولاية المتعددة كما جدد والى القضارف المكلف دعم حكومة الولاية للبرامج التي تعزز من رفع التوعية بمخاطر المخدرات التي أضحت تهدد سلامة المجتمع.

ورحبت الأستاذة خيرات أحمد حسن، مديرة المدرسة بالوالي والحضور مشيرة إلى أن المعرض يحوي عدد 5 أجنحة تتمثل في تراث ومشغل وتصنيع كيميائي وغيرها من أجنحة.

وتم تكريم والي القضارف ومدراء المدرسة الذين تعاقبوا على إدارتها من قبل إدارة وطالبات المدرسة.

 

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق