أخبار وتقارير

كرتكيلا يطلع على الجهود التنموية والخدمية الولاية الخرطوم

الخرطوم- الساقية برس:

استمع المهندس محمد كرتيكلا صالح، وزير الحكم الاتحادى لدى لقائة اليوم بمكتبة بالاستاذ احمد عثمان حمزة والى ولاية الخرطوم المكلف، إلى تنوير ضاف حول الجهود التنموية التى تبذلها حكومة الولاية في مجال ترقية المشروعات وتوفير الخدمات لمواطني الولاية.
اشار الوزير الى ان لخصوصية الولاية بوصفها العاصمة القومية للبلاد يتطلب جهدا كبيرا في توفير الخدمات بصورة تلبى احتياجات المواطنين فى كافة المجالات.
واستعرض الوالى في تنويره الخطط التى تنفذها حكومة الولاية فى مجال النظافة إصحاح البيئة عبر النفرة المعلنة التى انتظمت المحليات ووجدت تفاعلا كبيرا من قطاعات المجتمع المختلفة.
كما شرح الوالي أهداف موتمر تنمية الولاية المنتظر عقده يومي ٢٠ و ٢١ مارس الجارى بقاعة الصداقة بالخرطوم، ويستعرض عدة أوراق عمل علمية أعدها خبراء متخصصون، معربا عن امله أن تسهم توصيات المؤتمر في إيجاد الحلول المطلوبة للكثير من معوقات التنمية بالولاية العاصمة الخرطوم.
وقد أشاد الوزير بالنهج العلمي في تطوير الولاية كمنهج تسعى الدولة لرعايته في التطوير بكافة الولايات، مؤكدا مشاركة في هذا المؤتمر الهام.
تم اللقاء بحضور المستشار بوزارة الحكم الاتحادى الاستاذ عبدالله التوم و الامين العامة لحكومة الولاية الاستاذ عبدالمنعم محمد الماحى ومدير عام وزارة المالية والاستثمار الأستاذة نوال بشير بانقا والأستاذ اباذر الحافظ، مدير إدارة التعايش السلمي بالوزارة.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق