إقتصاد

بحضور الحاكم..إطلاق سراح نزلاء من سجن الروصيرص ضمن “شواهد العطاء “

الدمازين- عبدالجليل محمد:

شهد الفريق أحمد العمدة بادي حاكم إقليم النيل الأزرق رئيس مجلس أمناء الزكاة بالإقليم . شهد ظهر الأربعاء بسجن الروصيرص القومي مراسم إطلاق سراح عدد (21) من نزلاء السجن وذلك في إطار برنامج نفرة شواهد العطاء الثانية.

وتم ذلك بمشاركة عدد من أعضاء حكومة الإقليم وقادة الأجهزة النظامية والمك الفاتح يوسف حسن عدلان ناظر عموم قبائل الإقليم والأستاذ ميرغني مكي ميرغني الأمين العام لحكومة الإقليم . بمشاركة الأمين العام لديوان الزكاة بولاية سنار.

ولدى مخاطبته الحفل الذي نظم على شرف إطلاق سراح النزلاء، دعا  الحاكم إلى ضرورة الإستفادة من شهر رمضان الكريم في تصحيح المسار .

وأكد حرص حكومة الإقليم على إطلاق سراح المزيد من النزلاء وصولاً لإخلاء السجن من النزلاء من شريحة الشباب , وأعلن دعم حكومة الإقليم لصيانة المرافق الخدمية بسجن الى جانب توفير المعدات الخاصة بنادي المشاهدة بالسجن , ودعا الى ضرورة المساهمة في مكافحة المخدرات تأميناً لمستقبل الأجيال القادمة.

ودعا للمحافظة على الأرث التأريخي والتنوع الذي يذخر به الإقليم تعزيزاً لوحدة السودان.

هذا وقد تحدث في الحفل كل من الأستاذة فتحية عثمان جرمة وزير الرعاية والتنمية الإجتماعية المكلف وأمين ديوان الزكاة بالإقليم والعقيد شرطة الهادي آدم مدير سجن الروصيرص الى جانب ممثل النزلاء الذين تم إطلاق سراحهم . الى ذلك تم في الحفل تسليم الدعم المادي للنزلاء المفرج عنهم.

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق