أخبار وتقارير

خلاوي ودالفكي علي تنظم إفطارها السنوي وتخرج عدداً من الحفظة في ذكرى غزوة بدر

الحلفا- الساقية برس:

تنظم خلاوي ودالفكي علي بالحلفا غرب بربر غدا السبت افطارها الرمضاني السنوي الجامع والذي درجت علي تنظيمه سنويا بمشاركة كل الأحباب والمريدين وعامة المواطنين بسوح الخلاوي غرب مدينة بربر، وذلك احتفالا بذكرى غزوة بدر الكبرى والتي توافق يوم غدآ السبت السابع عشر من شهر رمضان المعظم لعام ١٤٤٤ . حيث أعلن فضيلة الشيخ / يماني محمد الأمين شيخ السجادة وراعي خلاوي ودالفكي علي وقال إن احتفال الخلاوي بهذه الذكرى العظيمة هذا العام تتزامن مع تخريج عدد من حفظة القرآن الكريم من شتى أنحاء السودان ، مشيرا للمكانه السامية لحفظة كتاب الله تعالى وفضل القرآن الكريم وأثره علي سلوك الفرد والمجتمع.

في السياق، تناول الشيخ يماني محمد الأمين التحولات الكبيرة التي أحدثتها غزوة بدر الكبرى في مسيرة الدعوة الي طريق الحق والدين وكسر شوكة الظلم والمشركين.. داعيا لاستلهام العبر والدروس من غزوة بدر الكبرى وإنزال معانيها على أرض الواقع من أجل رفعة المسلمين والفوز في الدارين.

وجدد راعي خلاوي ودالفكي علي، الدعوة للأحباب والمريدين والمواطنين كافة للحضور والمشاركة في احتفال الخلاوي وافطارها السنوي يوم غد السبت على شرف ذكري غزوة بدر الكبرى.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق