صحة وبيئة

مدير المواصفات والمقاييس تعقد اجتماعات مع حكومة القضارف

القضارف- عمار الضو:

استقبل والي القضارف المكلف الأستاذ محمد عبدالرحمن محجوب،  بمكتبه صباح اليوم وفد الهيئة السودانية للمواصفات والمقاييس بالمركز برئاسة الاستاذة رحبة سعيد المدير العام للهيئة بحضور مدير الهيئة بالولاية د.مشاعر خليل.

وتأتى زيارة الوفد للوقوف على عمل الهيئة ومعوقاته وتفعيل أوجه التنسيق المشترك بين الهيئة والجهات ذات الصلة.

ورحب الوالى المكلف بزيارة وفد الهيئة مشيرا إلى دورها فى دفع برامج وانشطة الهيئة السودانية للمواصفات والمقايسس بالولاية إلى آفاق ارحب،  مؤكدا اهتمام حكومة الولاية بالعمل مع الهيئة لتنفيذ خطتها الرامية لرفع الوعى وسط المواطنين بأهمية المواصفة والقياس لضمان جودة السلع الستهلاكية المتداولة وحماية وسلامة المستهلك وتنفيذ القوانين واللوائح المرتبطة بذلك.

من جانبها أوضحت المدير العام للهيئة السودانية للمواصفات والمقاييس أن زيارة وفد الهيئة وبرفقتها مديرى الادارات المتخصصة بالهيئة للولاية والتى تمتد لأربعة أيام تحوي جملة من الزيارات لعدد من المؤسسات وعقد لقاءات مع المسؤولين بالولاية بغرض التعرف على نقاط القوة وأوجه القصور فيما يتعلق بمسيرة المواصفات والمقاييس بالولاية.

يُشار إلى أن المدير العام للهيئة السودانية للمواصفات والمقاييس كانت قد عقدت اجتماعا مع أمين عام حكومة الولاية بالانابة الاستاذ يعقوب محمد العبيد بمبانى امانة الحكومة وبحضور عدد من المسؤولين بالولاية تناول البرامح والأنشطة المدرجة فى جدول زيارة الوفد للولاية.

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق