صحة وبيئة

وقد رئاسة جمعية تنظيم الأسرة يشيد بأداء فرع الجمعية بالبحر الأحمر

بورتسودان- عمر سعدان:

أشاد وفد رئاسة جمعية تنظيم الأسرة السودانية الذي يزور ولاية البحر الاحمر هذه الأيام، برئاسة الأستاذ الشفيع محمد علي،  المدير التنفيذي للجمعية، بأداء فرع الجمعية بالولاية والتزامها بتنفيذ الموجهات والخطط والبرامج المطلوبه.

واستعر ض الوفد في الاجتماع المشترك الذي عقده ببورتسودان مع العاملين في الفرع برئاسة المدير التنفيذى للفرع الأستاذ مصطفي رفعت أهداف الزيارة وموقف الأداء العام وموقف تنفيذ توصيات الزيارة الإشرافية السابقه الولاية.
وأوضح رئيس الوفد أن الزبارة تستغرق عدة أيام بغرض الاطمئنان علي سير العمل وتقديم الدعم الفني المطلوب مشيرا إلي ان وفد الرئاسة يضم قيادات الجمعية بمختلف الإدارات.

وقدم السيد مصطفى رفعت والعاملون بالفرع تنويرا للوفد الزائر للولاية وابانوا حجم التدخلات التي قامت بها الجمعيه لتقديم خدمات الصحة الانجابية وابانوا اهتمامهم بمراكز الإيواء للنازحين وتقديم المساعدات والخدمات الطبية لهم.
وبعد التداول والنقاش أشاد الاجتماع لما تم من أداء بالفرع من أنشطة وبرامج وامتدح التزام الفرع بإنفاذ توصيات الزيارة الإشرافية السابقه والاستعداد لتنفيذ إلي برامج جديدة تصب في مصلحة الجمعية والمواطن.
وعبر وفد الرئاسة عن رضاهم عن جوده العمل الإداري وعمل العياده الثابته والعيادات المتنقله بالولاية مؤكدين الجاهزية لتقديم الدعم و العون الفني اللازم للولاية.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق