أخبار وتقارير

القضارف.. قافلة من اللحويين لدعم الجيش

القضارف- عمار الضو:

سيرت قبيلة اللحويين بالسودان قافلة لإسناد ودعم القوات المسلحة في المعارك الدائرة الآن مع من يسميهم الجيش بمتمردي الدعم السريع.

وتسلم القافلة اللواء الركن أحمد محمد الحسن العماس قائد المنطقة العسكرية الشرقية ومتقدم القضارف بحضور الأستاذ توفيق محمد علي،  أمين عام حكومة ولاية القضارف.

وأكد ناظر قبيلة اللحويين بالسودان عيد الزين انحيازهم ودعمهم للقوات المسلحة السودانية لحسم المتمردين وإفشال كل مخططات دول الغرب التي تريد تمزيق وتقسيم السودان مبينا بأن القبيلة تقدمت الصفوف في كل معارك الجيش السوداني التي يخوضها باسم الوطن في وجه كل الأعداء.

وأضاف بأن القدرات القتالية وسلاح الجو وكل الوحدات العسكرية بالجيش السودان صارت حديث العالم في ظل العقيدة القتالية والإصرار والعزيمة.

وأكد ناظر اللحويين استمرار قوافل الإسناد والدعم للقوات المسلحة السودانية في كل معاركها إلى حين تحرير الخرطوم وكل شبر في الوطن.

من جهته أعلن اللواء الركن أحمد محمد الحسن العماس،  قائد المنطقة العسكرية الشرقية ومتقدم القضارف قدرة القوات المسلحة السودانية ووحداتها المختلفة في حماية البلاد والتصدي لكل العدوان والمتمردين بعد السيطرة والحسم الكامل من خلال المعارك الضارية الآن.

وأضاف بأن وقفة كل أهل السودان وقبيلة اللحويين خاصة تأكيد على انتماء الشعب السوداني وانحيازه للجيش في كل المعارك.

من جهته امتدح توفيق محمد علي امين عام حكومة ولاية القضارف جهود قبيلة الحوين ومواقفها الوطنية الخالصة مع الجيش في كل معاركه باسترداد الفشقة والتصدي المتمردين في العاصمة الخرطوم. وأضاف بأن انتصارات الجيش وتقدمه لحسم المتمردين في معارك الوطن تأكيد على مهنية الجيش وحماية الوطن من كل المخاطر.
وتسلم قائد المنطقة العسكرية الشرقية ومتقدم القضارف اللواء العماس الدعم المقدم من المواد الغذائية والذرة وكميات من المواشي لدعم الجيش السوداني.

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق