أخبار وتقارير

استشهاد مساعد شرطة في مطاردة عصابة مخدرات بأسواق التعدين بنهر النيل

الدامر- أحمد علي أبشر:

استشهد  المساعد شرطة آدم محمد آدم اثناء عملية مطاردة إحدى عصابات تجارة المخدرات في مناطق أسواق التعدين شرق منطقة دارمالي  بولاية نهر النيل.

وقدم الأستاذ محمد البدوي عبدالماجد أبوقرون، والي نهر النيل المكلف التعازي لقيادات وافراد شرطة الولاية في فقيد الوطن والولاية وشهيد الواجب، المساعد شرطة ادم محمد ادم وكان السيد الوالي واللواء شرطة حقوقي الدكتور سراج الدين منصور خالد مدير شرطة الولاية والعميد ركن أبشر عبدالواحد بابكر قائد ثان سلاح المدفعية وقيادات جهاز المخابرات العامة بالولاية وقيادات الشرطة بالولاية وجمع غفير من المواطنين ومن منسوبي الشرطة وفي مشهد حزين ومبكي كانوا في استقبال جثمان الشهيد بمدخل مدينة الدامر وتشييع الفقيد بمقابر عطبرة.

وترحم الوالي على الفقيد ووصفه بالبطل الذي ضرب أروع الأمثال في البطولة والفداء والتضحيه بالنفس وقدم نفسه رخيصه في سبيل امن واستقرار الولاية وسلامة مواطنها من المخدرات المهدد الرئيسي للولايه وعبر السيد الوالي عن بالغ تعازيه لكافة مواطني الولاية وقيادة الشرطة وضباط وضباط صف وجنود في هذا الفقد الكبير والمصاب الاليم والفادح.

وجدد الوالي رضاه التام عن الأداء المتميز لشرطة الولاية ووصفها بأنها صمام الأمان مؤكداً بأن محاربة ومكافحة المخدرات مسؤولية الجميع وليس الشرطة والأجهزة الأمنية وحدها باعتبارها تهدد أمن الولاية وضياع الشباب كشريحة مهمة في المجتمع يعول عليها في البناء والإعمار والإنتاج. وأضاف الوالي بأن الشهيد قدم رسالة بليغة لنا جميعا للتكاتف والتعاون من أجل القضاء على المخدرات.

من جانبه اللواء شرطة حقوقي دكتور سراج الدين منصور خالد مدير شرطة الولاية ترحم علي الفقيد معددا ماثره وفضائله التي يشهد لها الجميع بها مؤكدا بأن الشرطة ستظل العين الساهره واليد الباطشة لكل من تسول له نفسه العبث باستقرار أمن الوطن والمواطن.

وأشار بأن المخدرات هي التحدي الذي يواجه الجميع للتعاضد معا من أجل القضاء عليه.

وأضاف بأنهم بالمرصاد وبالتعاون وبالتنسيق مع كافة الأجهزة الأمنية بالولاية بالإضافة لتعاون مواطن الولاية من أجل ولاية خالية من المخدرات.
العميد ركن أبشر عبدالواحد الواحد بابكر قائد ثان سلاح المدفعية نقل تعازي اللواء ركن محمد الأمين حسن عبدالوهاب خيري قائد سلاح المدفعية وقيادات السلاح وضباط وضباط صف وجنود المدفعية في هذا الفقد الكبير مؤكدا بأنهم في المدفعية بالتنسيق والتعاون مع الأجهزة الولاية يعملون بتناغم من أجل أمن واستقرار البلاد والولاية.

قيادات جهاز المخابرات العامة نقلوا تعازي العميد أمن ياسر علي بشير، مدير جهاز المخابرات العامة بالولاية وضباط وضباط صف وجنود الجهاز مؤكدين بأن جهاز المخابرات العامة يعمل جنبا إلى جنب مع كافة الأجهزة الأمنية بالولاية للحفاظ على أمن واستقرار وسلامة الولاية ومواطن الولاية والجهاز في اهبة الاستعداد للتصدي بحسم وحزم لكل من يحاول النيل من امن واستقرار وهدؤ الولاية وإدخال هذه السموم والمخدرات التي تضر بالوطن والمواطن وتساهم في انتشار الجرائم وضياع الشباب.

 

 

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق