أخبار وتقارير

قافلة من “بلدية وزكاة وتجار القضارف” لدعم الجيش

القضارف- عمار الضو:

سيرت بلدية القضارف بالتضامن مع التجار وديوان الزكاة بالبلدية صباح اليوم قافلة الدعم والمؤازرة لقيادة الفرقة الثانية مشاة بالقضارف.

وكان فى استقبال القافلة بقيادة الفرقة والي القضارف محمد عبدالرحمن محجوب، وقائد المنطقة العسكرية الشرقية اللواء ركن احمد محمد حسن العماس، وقائد ثانى الفرقة العميد ركن أبوعبيدة مصطفى وعدد من أعضاء حكومة الولاية والتجار ولفبف من مواطنى الولاية.

واشاد الوالي بجهود البلدية وديوان الزكاة والتجار لتسيير القافلة والتي قال إنها تؤكد مساندتهم للقوات المسلحة ووقوفهم الصلب معها وهى تدافع عن البلاد وأمنها مما يؤكد تلاحم الشعب مع قواته المسلحة.

وجدد عزم حكومة الولاية على مواصلة تقديم الإسناد للجيش عبر الهيئة الشعبية لمناصرة القوات المسلحة والتي ستبدأ عملها يوم السبت المقبل بمشاركة جميع محليات الولاية.

من جهته شكر قائد المنطقة العسكرية الشرقية بلدية القضارف وديوان الزكاة وتجار البلدية على ما قدموه من دعم ومساندة للقوات المسلحة وقال إنه سيكون له الأثر المعنوي ااكبير في أوساط ضباط وضباط صف وجنود القوات المسلحة مؤكدا عزم القوات المسلحة على تحقيق النصر ودحر التمرد.

وأوضح المدير التنفيذي لبلدية القضارف، عباس إدريس محمد ان القافلة التى تحتوى على كميات من المواد الغذائية ستتبعها قوافل وقوافل لمؤازرة جيشنا المناضل حتى يتمكن من تحرير الخرطوم من دنس التمرد.

وقال ممثل التجار كمال إبراهيم الأمير إن القافلة تعتبر مساهمة من التجار فى دعم القوات المسلحة مشيرا إلى أن واجب الأوطان يستدعي مشاركة الجميع لنصرة القوات المسلحة حامى حمى الوطن والمدافع عن سيادته.

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق