أخبار وتقارير

نفرة بالمفازة لدعم القوات المسلحة

القضارف- المفازة- ياسر المساعد:

تنتظم محلية المفازة بولاية القضارف نفرة لإسناد ودعم القوات المسلحة من خلال قافلة إسناد تحوي جملة من المواد الغذائية تشمل الذرة والمواد الأخرى.

وتشارك في القافلة بالاسهام كل قرى محلية المفازة علي ضفتي نهر الرهد الشرقية والغربية عقب تكوين لجان بالقرى والفرقان لجمع التبرعات بتنسيق مع لجنة محلية المفازة.

وامتدح رئيس النفرة الشعبية بمحلية المفازة لدعم القوات المسلحة، مهندس مجدي عبد الرحمن العماس، تدافع أهل المفازة بكل تكويناتهم الاجتماعية للاسهام في إسناد القوات المسلحة لقناعة مواطني المفازة بأن القوات المسلحة هي صمام امان البلاد.

وتوقع العماس ان يكون إسهام المفازة كبيرا ضمن محليات ولاية القضارف وأشار إلى القافلة تشمل كميات من الذرة بجانب عدد من الابل والضأن.

وكشف العماس أن القافلة عقب استعراضها وسط حشد شعبي بميدان السوق بالمفازة ستتجه عبر العربات لرئاسة ولاية القضارف لتسليمها لقيادة الفرقة بالقضارف.

يُشار إلى أن خطباء المساجد خلال صلاة الجمعة الماضية شددوا على أهمية دعم القوات المسلحة، مؤكدين أن القوات المسلحة تمثل ترياقا لكل المهددات الأمنية، مشددين على ان دعم القوات المسلحة يمثل الواجب الديني ووالوطني بعد الانتهاكات التي قامت بها القوات المتمردة بالخرطوم.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق