أخبار وتقارير

عطبرة: مباحث نهر النيل تفك طلاسم جريمة غامضة والوالي يشيد

عطبرة- أحمد علي أبشر:

باهى الأستاذ محمد البدوي عبدالماجد أبوقرون والي نهر النيل بالاداء المميز لشرطة ولاية نهر النيل جاء ذلك لدى زيارته مقر مباحث الولاية بعطبرة للوقوف على الانجاز الذي تم بالقبض علي المتهمين بجريمة القتل بحي المطار مربع 8 والتي راح ضحيتها المواطن عادل محمد ناصر ورافقه من خلال الزيارة اللواء شرطة حقوقي سلمان محمد الطيب مدير شرطة الولاية والاستاذ يحي خالد عبدالباسط المدير التنفيذي لمحلية عطبرة والعميد شرطه الطيب محمد علي ارتولي مدير شرطة محلية عطبرة.

وعبر الوالي عن بالغ ارتياحه للانجازات الكبيرة التي ظلت تحققها مباحث الولاية في كشف غموض الجرائم الدخيلة مؤكدا بأن هذا يدل علي يقظة الشرطة عامة والمباحث خاصة.

وأضاف بأن حكومة الولاية واللجنة الأمنية بالولاية حريصه كل الحرص على الحفاظ على تميز الولاية كولاية آمنة ومستقرة.

وقدم الوالي دعما كبيرا للقوة التي قامت بكشف الجريمة والقبض على الجناة.

من جهته، قال اللواء شرطة حقوقي سلمان محمد الطيب مدير شرطة الولاية،إنهم يهدون هذا الانجاز الكبير لحكومة الولاية بقيادة الوالي ولكل مواطني الولاية مشيدا بالدعم الكبير المقدم للشرطة بالولاية من  الوالي ورعايته التامه لكافة برامج الشرطة.

وطمان مدير شرطة الولاية الجميع بأن الشرطة ستظل العين الساهرة لحماية المواطن وأمنه واستقراره.

وأضاف ليس في قاموسنا تسجيل جريمة ضد مجهول وانما الكشف عن أي جريمة والوصول إلى الجناه مهما كان غموضها وعدم وجود الأدلة الظاهرة.

وقال إن هذه القضية ظلت كقضية رأي عام متابعة من الجميع بمن فيهم الوالي، مشيرا الي اكتمال كافة الأدلة واعترافات الجناة والحصول على الوسائل التي استخدمت في الجريمة.

وأكد اللواء شرطة سلمان محمد الطيب بأنهم بالمرصاد لكل من تسول له نفسه العبث بامن واستقرار المواطن والتعدي عليه وعلى ممتلكاته.

من جانبه، قال المقدم شرطة عبدالله أبوالقاسم مدير مباحث الولاية إن زيارة الوالي ومدير شرطة الولاية والوفد المرافق هي بمثابة دافع كبير لكل أفراد المباحث لبذل المزيد من الجهود وتحقيق المزيد من الانجازات والنجاحات والانتصارات من أجل أن ينعم مواطن وإنسان الولاية بالأمن والأمان والاستقرار.

 

 

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق